أربع وصفات لعمل بيتزا صحية

تُعد البيتزا النباتية اليونانية لذيذة، ويضاف اليها صلصة الطماطم المصنوع من الزبادي اليوناني

image

Storyblocks

أخبار الآن | everydayhealth

 

بالنسبة لكثير من الناس ، تتصدر البيتزا قائمة الأطعمة المفضلة. لا يقتصر الأمر على تناول مجموعة من الجبن والخبز والصلصة اللذيذ ، ولكنه يعد من أسهل الوجبات التي يمكنك انتقاؤها (أو توصيلها) من مطعم البيتزا المحلي. على الرغم من أن شريحة المفضلة لديك قد تكون لذيذة ، إلا أنه من السهل أن تتحول إلى صلصة محملة بالصوديوم ، والطبقة ، وقشور السعرات الحرارية العالية.
ومن السهل جدًا ولذيذ ، أن تطهو فطيرة منزلية الصنع في الفرن. مع القليل من الإضافات البسيطة والمكونات الرئيسية ، يمكنك منح طعامك المفضل الراحة بشكل صحي دون الحاجة إلى النكهة.

بيتزا الخضروات اليونانية
تُعد البيتزا النباتية اليونانية لذيذة، ويضاف اليها صلصة الطماطم المصنوع من الزبادي اليوناني قليل الدسم ويعطي جرعة من البروتين ، في حين أن التورتيا القشرة الرقيقة هي مقايضة ذكية لعجينة البيتزا ذات السعرات الحرارية العالية. أضف الخضار الطازجة المفرومة ، بما في ذلك الطماطم والأفوكادو والزيتون للحصول على طبق سهل في أي وقت.

Butternut Squash Veggie Pizza

امنح شريحتك التقليدية طعم لذيذ عن طريق وضع عجين من القمح الكامل مع صلصة كريمية منزلية الصنع مصنوعة من قرع الجوز. تجمع بيتزا الاسكواش هذه من مطعم Minimalist Baker بين اسكواش الجوز المحمص وزيت الزيتون الصحي والقلب وملح البحر والفلفل الأسود وشراب القيقب لمسات من الحلاوة. لقد انتهى الأمر مع مزيج من البروكوليني والحمص والبصل ورشّة جبنة البارميزان.

أفوكادو بيتزا

بديل آخر للصلصة التي تعتمد على الطماطم هو انتشار الأفوكادو ، وهو غني بالدهون الصحية للقلب. هذه البيتزا السريعة من الأفوكادو من فيت مين كوك تدعو إلى الأفوكادو المهروس بنكهة ملح البحر والفلفل الأسود. يمكنك أيضًا نكهة بضغط من الليمون ، والذي يحافظ أيضًا على الصلصة من التحمير بسرعة كبيرة ، أو يشتمل على رش من رقائق الفلفل الحار للحرارة. أضف المكونات الشهية مثل الدجاج المشوي أو الباذنجان أو فطر Portobello لتناول وجبة مرضية.

بيتزا بطاطا حلوة
إذا كنت تبحث عن فطيرة نباتية أو خالية من الجلوتين ، فإن قشرة بيتزا البطاطا الحلوة من Blissful Basil هي فقط الطبق الذي تحتاجه في صندوق الوصفات الخاص بك. تمزج البطاطا الحلوة المطهوة على البخار والمهروسة مع “بويضات” شيا “الشيا” ودقيق الشوفان واللوز لتكوين قشرة لذيذة وغنية بالمواد الغذائية تنفخ عندما تخبز (بفضل المكونات السرية ، خل التفاح). يُضاف إلى ذلك صلصة منزلية الصنع وجبن قليل الدسم وخضار من الخضروات المفضلة لديك.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أستراليا.. مطعم يصنع بيتزا بطول 103 أمتار لدعم فرق الإطفاء الأسترالية بالمال

ترامب يبغي بعض المعايير الصحية لوجبات الغداء في المدارس الأمريكية

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.