غموض يحوم حول أسباب انتحار الممثلة التركية ميرفي كايا

أنهت الممثلة التركية ميرفي كايا ألب حياتها، البالغة من العمر 36 سنة، من خلال إطلاق النار على رأسها، باستخدام مسدس والدها.

وقد تسببت لحظة إطلاق ميرفي النار على نفسها، مساء يوم أمس الإثنين 18 سبتمبر/أيلول 2023، في حالة من الذعر عند جيرانها، في منطقة دالامان بولاية موغلا القريبة من إسطنبول.

وحسب ما أشارت إليه مصادر تركية مختلفة، فقد قام الجيران بالتدخل من خلال الاتصال بالشرطة، التي انتقلت إلى مكان الحادث، والشروع في عملية التحقيق.

بمسدس والدها.. انتحار الممثلة التركية ميرفي كايا بطلة مسلسل المحارب

بعد اقتحام شقة الممثلة ميرفي كايا ألب، الكائنة في الطابق الثاني، من طرف الشرطة، تبين أنها كانت بمفردها في المنزل، عندما أقدمت على الانتحار.

وحسب ما أشارت إليه التحقيقات الأولية، فإن المسدس الذي استخدمته الممثلة التركية يعود لوالدها، فيما لا تزال أسباب الانتحار مبهمة.

وبعد عمل فرق التحقيق في مسرح الجريمة، تم نقل جثة ميرفي كايا ألب إلى مشرحة معهد الطب الشرعي المتواجد في ولاية موغلا، حيث ستتم عملية التشريح، لمعرفة معلومات أكثر حول أسباب الانتحار.

ولدت ميرفي كايا ألب سنة 1986، وبعد إنهاء مرحلة الثانوية، التحقت بجامعة سليمان ديميريل قسم التمثيل، بمدينة إسبرطة التركية.

بعد التخرج، التحقت بمسرح إسطنبول الحكومي، لمدة تزيد عن العامين، ثم انتقلت بعد ذلك للمشاركة في المسرحيات الخاصة حتى عام 2012، حيث شقت طريقها في عالم المسلسلات التلفزيونية.

كان أول ظهور للممثلة ميرفي كايا ألب في مسلسل “سكاريا فرات”، لتشارك بعد ذلك في مسلسل “إليف” سنة 2014، وهي نفس السنة التي أطلت فيها على الجمهور في مسلسل آخر وهو “أحلام وآمال”.

يعتبر مسلسل “مسألة شرف”، الذي أنتج خلال نفس العام، بداية تعرف الجمهور العربي على ميرفي، لتشارك بعد ذلك في مسلسل آخر، وهو “نهاية العالم”، فيما كان آخر ظهور تلفزيوني لها عام 2017، بعد أن شاركت في المسلسل الشهير “المحارب”، الذي يعد من أكثر الأعمال التركية نجاحًا في الوطن العربي.