انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

انفصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، عن شريك حياتها، النجم الأمريكي آل باتشينو، وتقدمت إلى المحكمة بطلب للحصول على حضانة ابنها البالغ من العمر 3 أشهر.

وقدمت نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عامًا، مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة للرضيع، مضيفة أنها تريد أن يحصل الممثل البالغ من العمر 83 عامًا على “زيارة معقولة”، حسبما أفاد موقع “ذي بلاست” أمس الأربعاء بعد مراجعة المستندات القانونية.

فيما لم يتم إدراج مبلغ محدد كنفقة شهرية للطفل في ملف الدعوى، فإن مصادر مطلعة لفتت إلى أن قانون ولاية كاليفورنيا يفرض تحديد دخل الوالدين، ومصدره، قبل التقدم بأي طلب قضائي يرتبط بالإنفاق على الطفل.

ولفتت المصادر إلى أنه ورد في مضمون الدعوى، طلب نور من المحكمة أن يدفع باتشينو الرسوم القانونية عن الطرفين المتنازعين، وأي تكاليف مرتبطة بالقضية.

الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتلجأ إلى المحكمة!

نور الفلاح مع آل باتشينو. إنستغرام

وكان آل باتشينو والفلاح مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم “رومان الفلاح باتشينو”، في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتلجأ إلى المحكمة!

صورة نشرتها نور لطفلها من آل باتشينو. إنستغرام

وآل باتشينو هو بالفعل أب لثلاثة أبناء من امرأتين: فهو يشارك التوأم البالغ من العمر 22 عامًا أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو مع بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو، 33 عامًا، مع جان تارانت.

وبحسب المعلومات المتاحة، أبلغت الفلاح المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد.

الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتلجأ إلى المحكمة!

نور الفلاح مع والدتها. إنستغرام

من هي نور الفلاح؟

نور الفَلاح تبلغ من العمر 29 عامًا فهي من مواليد 1994، ولدت نُور الفَلاح في مدينة الكويت من أب كويتي وأم أمريكية.

درست نور الفلاح في الولايات المتحدة الأمريكية كما تأثرت بشكل كبير جدًا بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية كونها عاشت فترة طويلة خارج بلدها الكويت.

درست الفنون السينمائية، وبدأت نشاطها الفني كمنتجة عام 2014 ومن أهم أعمالها شوارع الحياة، وفيلم بروسا نوسترا القصير عام 2016 وهي المخرجة المنفذة له.

تزوجت نور الفَلاح أول مرة من المخرج ميك جايجر البالغ من العمر 79 عامًا وقد التقت نور الفَلاح بالمنتج ميك جاغر في عام 2017.

ساعد المخرج ميك جايجر نور الفلاح في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي زادت من شهرتها في العالم، ولكنهما انفصلا في عام 2018.

انتشرت العديد من الأنباء عن ارتباط نور الفَلاح بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا لكنها أوضحت لاحقًا أنها لم تتزوج منه وكل ما انتشر عنها مجرد شائعات.