أبرز أحداث الفن: فيديو هروب محمد رمضان من الزلزال

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار أهمها خروج مسلسل “محارب” من موسم رمضان المقبل بطولة الفنان حسن الرداد.

وكان من المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، ولكن نظرا لضيق الوقت قررت الشركة تأجيل عرضه لموسم دراما رمضان 2024.

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

محمد رمضان يكشف سبب هروبه من "الزلزال.. وحسن الرداد خارج موسم رمضان لهذا السبب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم تحت تحديد السلاح الذى حقق نجاح كبير فور طرحه بجميع دور العرض المصرية.

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مي عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب.

 محمد رمضان “مش خايف” من الزلزال

طمأن محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه على إنستغرام، وأكد أنه بخير ولكنه كان يحاول الهروب من الفندق بسبب تجارب من إدارة الفندق للنزلاء الجدد حتى يستطيعوا الخروج في حالة حدوث أي حالة طوارئ.

وانتشرت أخبار عن “هروب” محمد رمضان خوفا من الزلزال، بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”.

32 مليون جنيه.. إيرادات هنيدي

فيما يخص إيرادات أفلام السينما حقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدى إيرادات بلغت 95,900 ألف جنيه ليلة أمس، لتقترب إيرادات من 32 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضي.

ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الأفلام المعروضة في السينمات مع بدء إجازة منتصف العام الدراسي.

فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل” بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

محمد رمضان يكشف سبب هروبه من "الزلزال.. وحسن الرداد خارج موسم رمضان لهذا السبب

صورة كارتونية نشرها الفنان محمد هنيدي من فيلم دكتور نبيل أخصائي تجميل (فيسبوك)

أحزان ريم البارودي مستمرة

حرصت الفنانة ريم البارودي، على إحياء الذكرى الـ 40 على  رحيل والدها، حيث رحل عن عالمنا يوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير 2023، بعد صراع من المرض، معربة عن حزنها الشديد لفراقه.

وشاركت ريم البارودي، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام،  وعلقت عليها، قائلة: النهاردة عدى أربعين يوم على وفاتك، عدى 40 يوم وإحنا عمرنا ما هننساك، وعند كل أذان بندعيلك، وفاكرينك.