موسم رمضان المقبل يشهد أعمالاً درامية متنوعة

  • تقدم نيللي كريم الدراما الصعيدية للمرة الأولى خلال مسلسل عملة نادرة
  • يشاركأحمد العوضي مع زوجتهياسمين عبدالعزيز في مسلسل “ضرب نار”

تجمع دراما رمضان خلال الموسم المقبل أكثر من زوج وزوجة من الفنانين، وجهًا لوجه من خلال أحداث أعمالهم المختلفة في ظاهرة ربما لم تتكرر كثيرا في المواسم السابقة.

وتقدم الفنانة نيللي كريم الدراما الصعيدية للمرة الأولى خلال مسلسل عملة نادرة، الذى يتواصل تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، ويشاركها في البطولة لأول مرة زوجها هشام عاشور.

وتستمر نيللى في طرح قضايا المرأة خلال العمل مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية.

وتدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

مسلسلعملة نادرةتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

من البيت إلى الشاشة .. أزواج وزوجات وجها لوجه في موسم رمضان 2023

الفنانة نييلي كريم وزوجها (أخبار الآن)

كما يشارك الفنان أحمد العوضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلضرب نار“.

ويجسد العوضي شخصيةجابر أبو شديدابن سوهاج الذى يحضر إلى القاهرة ويعمل ميكانيكى سيارات خلال أحداث المسلسل  الذى يجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز.

والمقرر عرض “ضرب نار” في شهر رمضان المقبل، ومع توالى الأحداث يتعرف جابر على مهرة (ياسمين عبدالعزيز) وتنشأ قصة حب بينهما.

وتظهر خلال أحداث المسلسل عائلة جابر أبو شديد المكونة من والدته التي تجسد دورها الفنانة سهير المرشدي.

أما شقيقه فيجسد دوره الفنان تامر مجدى فيما تظهر الفنانة الشابة تيسير عبدالعزيز بدور شقيقته.

وفي الناحية الأخرى تظهر ياسمين عبدالعزيز بدور فتاة شعبية من شبرا، ولديها شقيقها الذى يجسد دوره الفنان أحمد غزى.

مسلسلضرب نارتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدى وآخرين.

وغابت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عن المشاركة فى دراما رمضان الماضي، بعدما قدما مسلسلاللي مالوش كبيرفى 2021.

وشارك في بطولته خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، هدى الإتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبراوي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

من البيت إلى الشاشة .. أزواج وزوجات وجها لوجه في موسم رمضان 2023

الفنانة ويزو وزوجها (أخبار الآن)

كما تجتمع الفنانة ويزو بزوجها شريف حسني في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الذي يقوم تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز.

وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن الجزء الثاني، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

يأتي ذلك بعد اعتذار كل من روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن المشاركة في الجزء الثاني.

وعُرض الجزء الأول من مسلسلرمضان كريمفي شهر رمضان رمضان 2017.

وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفاضلة.