خالد يوسف يعود إلى الساحة الفنية بمسلسل سر السلطان

أكد الفنان خالد الصاوي أنه يشارك في مسلسل “سر السلطان” المستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، الذي يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

وأضاف الصاوي في تصريحات خاصة لـ “أخبار الآن” أنه يلتقي بالمخرج خالد يوسف بعد غياب 4 سنوات منذ آخر عمل جمع بينهما وهو فيلم “كارما” الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في دور السينما.

وتمنى الصاوي أن ينال المسلسل اعجاب الجميع، مشيرا إلى أن خالد يوسف مخرج متميز وموهوب وحريص على خروج أي عمل له في أفضل صورة مميزة.

خالد الصاوي في المسلسل الجديد مع خالد يويسف

خالد الصاوي وخالد يوسف

مسلسل “سر السلطان” إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

ويعد “سر السلطان” ثالث مسلسلات 2023 التي تحجز مكانها بشكل رسمي في الموسم، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسلي “العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، ايمان العاصي، مي كساب، منة فضالي وتأليف وإخراج محمد سامي، و”الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أمير المصري وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.