إسعاد يونس تزف خبراً ساراً لمحبيها بعد دخولها المستشفى

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي اهمها اعلان الفنانة إسعاد يونس عن تعافيها بعد تعرضها للوعكة الصحية أدت إلى خوضها  عملية جراحية لتغير مفصل القدم بعد سقوطها من على السلم.

ونشرت إسعاد يونس صورة لها من كواليس برنامجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام “، قائلة: ” أنا رجعت الحمد لله، كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير، شكراً لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جداً طول الفترة اللي فاتت”.

وفي وقت سابق كشفت الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس عن إجرائها عملية جراحية عاجلة، بعد سقوطها من على درج السلم في منزلها.

تضامن النجمات مع ضحايا الزلزال

حرصت الفنانة السورية كندة علوش علي تقديم المساعدة للاجئين السوريين المتواجدين في مخيم الزعتري بالأردن، طالبة لكل الشعب العربي تقديم الدعاء والمساعدة لكل المتضررين.

ونشرت كندة علوش ستوري عبر صفحتها الشخصية ” إنستغرام “: بشكر كل الجمعيات والمتطوعين اللي يساعدوا الأسر والضحايا وبشكر قوات الدفاع المدني، وكل حد بيساعد الأرواح.

كما أعلنت الفنانة إلهام شاهين  تضامنها مع الشعب السوري بعد حادثة الزلزال التي اصابت البلاد خلال الأيام الماضية، موجهة رسالة للدول العربية للمساعدة المواطنين السوريين ورفع الحصار.

وقالت إلهام شاهين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافية للإنقاذ”.

وأضافت إلهام في منشورها: “الشعب السوري أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر نقص في المياه والأغذية والأدوية، وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد وأطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة”.

وطلبت الفنانة إلهام رد حاسم من الدول الأوروبية: “لا بد من تحرك من المجتمع الدولي لمساعدتهم، الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش، وأنا أصرخ معه إلى العالم كله”.

وضرب الزلزال العديد من المناطق في سوريا وتركيا، يوم الاثنين الماضي، ويعد هو الأكثر عنف منذ عام 1999 وبلغ قوة الزلزال 7.8 درجة، وسبب في انهيار آلاف المباني والمنازل السكنية، وأسفر في مقتل إصابة ومقتل آلاف المواطنين، ودفع أيضا السكان للخروج من منازلهم إلى الشوارع المغطاة بالثلوج في حالة من الخوف والزعر.

رامز جلال في المقدمة

تصدر فيلم “أخى فوق الشجرة” بطولة النجم رامز جلال، قائمة الإيرادات اليومية فى السينمات، حيث حصد أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 336 ألف جنيه ، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم لـ 10 ملايين جنيه ، ومن المقرر أن يستمر الفيلم في عرضه لموسم أجازة نصف العام .

فيلم “أخى فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

الحالة الصحية لحلمي بكر

كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن حالة الموسيقار حلمي بكر بعد نقله إلى العناية المركزة ولا يزال تحت ملاحظة الأطباء.

وقالت بأن حلمي بكر لا يزال تحت ملاحظة الأطباء نتيجة تورم في القدم بسبب المياه المتراكمة، ولا يزال في غرفة العناية المركزة”.

وأضافت كان من المقرر خروج الموسيقار حلمي بكر من المستشفى، ولكن تم نقله إلى غرفة العناية، وتم وضعه تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة، نتيجة ضعف عضلة القلب”.

وصرح محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم النقابة: “بأن حلمي بكر يعاني من حالة من الغضب بسبب أشخاص مجهولين يستغلون مرضه ويقومون بالتصوير معه مستغلين حالته الصحية للظهور على السوشيال ميديا”.

وتابع، ” حلمي بكر طلب من إدارة المستشفى الخاضع لها، بأن يتم تغير طاقم الأمن، حتي لا يتم دخول الاشخاص المجهولين، وذلك بسبب حالة الاستياء التي شهدها خلال الفترة الأخيرة، تابعت النقابة مع إدارة المستشفى، حيث وجدت إن هناك تفاهم كبير منها، وتم تلبية الاحتياجات الأزمة حتي ينعم الموسيقار الكبير بالراحلة التامة في غرفة المتابعة”.