أخبار الفن.. إطلالة جريئة لابنة عمرو دياب

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الاخبار منها إثارة جنا دياب، ابنة السوبر ستار عمرو دياب، جدلًا واسعًا بعد خضوعها  لجلسة تصوير شاركت بها الجمهور من داخل  الحمام، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات والهجوم على السوشيال ميديا.

ونشرت جنا عمرو دياب، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الكثير ولكن أنا لائق، وعلى الفور انهالت التعليقات السلبية عليها من الجمهور.

فيفي عبده: عايزين دلع من اللي اتمنع

نشرت الفنانة فيفى عبده فيديو لها بتأثير أحد برامج التصوير، إذ ظهرت بفستان فرح وطرحة، وطالبت المصورين بعدم إظهارها بـ “لغد” أثناء تصويرها فى المناسبات المختلفة.

وقالت فيفى عبده خلال الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”: “أنا طالعة أقولكم رسالة واحد بس، لأى حد بيصورنى فى أى مناسبة يبقى يطلع الكاميرا لفوق عشان أنت بتطلعنى بـ لغد وبتطلعني متعقدة من حياتي”.

وتابعت: “وأنا لا هعرف أعمل عملية ولا لغد ولا أي حاجة مصوريني الحلوين للي بيقابلوني في كل حتة، خدوني كاميرا عالية عشان اللغد ميطلعش، عايزين شوية دلع من اللي اتمنع”.

ايمي سمير غانم في صورة عائلية

شاركت الفنانة إيمى سمير غانم جمهورها ومتابعيها على موقع “إنستجرام”، صورة لها برفقه عائلتها، حيث ظهر فى الصور والداها الراحلان الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، والراحلة والدة زوجها الفنان حسن الرداد، وفى صورة أخرى ظهر عدد أكبر من أفراد العائلة بينهم الإعلامى رامى رضوان، وشقيقتها دنيا سمير غانم.

وعلقت إيمي سمير غانم، على الصور العائلية: “اللهم فى يوم الجمعة ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم فى جنتك”

نص مليون لكريم فهمي

حقق فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة الفنان كريم فهمي وياسمين رئيس، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الخميس تقدر بـ516 ألفا و176 جنيها.
ويعد فيلم أنا لحبيبي من الأفلام الرومانسية التي بدأ عرضها اليومين الماضيين مع انطلاق شهر فبراير وبالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

فيلم “أنا لحبيبي” بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

تحسن الحالة الصحية لصاحبة السعادة

دعمت النجمة شريهان، الفنانة إسعاد يونس، بعد تعرضها إلى وعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وكتبت شريهان، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع «تويتر»: «حمدًا لله على سلامتك وحمدًا لله.. حمدلله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي.. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبدًا ولا تنام».

وبدأت الفنانة اسعاد يونس في التعافى حاليا واسترداد صحتها بعد تعرضها مؤخرًا لأزمة صحية، حيث أجرت في 28 ديسمبر الماضي، عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

 أرواح منذر رياحنة

روج الفنان منذر رياحنة لفيلمه الجديد أرواح خفية حيث نشر صورة له من كواليس المسلسل وذلك من خلال حسابه الرسمى عبر موقع التوصل الاجتماعى انستجرام.

وكتب منذر قائلا: “الارواح هي الحاسة الخفية التي تجسد لك أحداث مع أشخاص أو مواقف وكأنك عاشرتهم وأنت لا تعرفهم من قبل أرواح خفية قريبا ان شاءالله”.

ويشارك فى بطولة المسلسل نخبة كبيرة من النجوم ابرزهم الفنانة سمية الخشاب ، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود تأليف سوسن عامر، ومن اخراج ابرام نشأت.

وتدور أحداثه حول مدرسة لارا التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل .