الهضبة عمرو دياب يطرح 3 أغاني جديدة

شهدت الساحة الفنية بداية من شهر يناير من العام الجديد انتعاشة كبيرة في سوق الغناء بدأت بطرح الهضبة عمرو دياب 3 أغاني على طريقة السينجل وهي عادته في بداية كل عام جديد.

ومنها أغنية “مضحوك علينا”، من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود وشيري شكري، كما طرح أيضا أغنية “سينجل” التي تصدرت مواقع البحث ومنصات السوشيال ميديا عقب طرحها وهى من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

كما طرح الهضبة أغنية “ماتيجي نفك” في شكل جديد عليه عن أغانيه السابقة وهى من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

أيضًا قدم النجم رامي صبري ألبوما غنائيا بعنوان “معايا هتبدع” الذي حقق به نجاحًا كبيرًا بإشادة معظم المتابعين، الذين أكدوا على أن الألبوم خطوة جديدة وجيدة في مشوار رامي صبري، وكشفت لتفاصيل عديدة أبرزها أن موسيقى البوب التقليدية مازالت الاختيار الأنسب والأقرب للمستمع المصري بقليل من التطوير المتماشي مع المزاج العام.

وضم ألبوم رامي صبري “معايا هتبدَّع” 3 أغنيات من ألحانه هى “يمكن خير” من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي “لما بيوحشنى” من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما الأغنية الثالثة فهي “احنا في حتة تانية” من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

كما ضم الألبوم أغنية “حبينا” من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل، وأغنية “أنت الأصل” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر تميم .

 

وشمل أيضا أغنية “بتفتكرني” فهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، والأغنية الأخيرة فى الألبوم بعنوان “فاكر نفسك هدية”، من كلمات احمد على موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوي.

كما طرح كل من النجم محمد رمضان ونجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد أغنية “على وضعنا” في شكل غنائى جديد وتصدرت أيضًا التريند وقت طرحها وهى من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون بعد طرحها على صفحته التواصل الاجتماعي : “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.