هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها وسعد الصغير يعود لزوجته

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار منها تصدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث في موقع جوجل بعد نشرها جلسة تصوير جديدة على حسابها بموقع “إنستغرام” خطفت بها الأنظار بالإطلالة جذابة مرتدية بدلة سوداء مزينة بالريش وعلقت على الصور بعد نشرها:”كن بلا اعتذار”، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها الذين انهالوا بالتعليقات التي تعبر عن إعجابهم بالصور.

رامز جلال يخوض منافسات السينما

فيما يخص إيرادات أفلام السينما حقق فيلم أخي فوق الشجرة للنجم رامز جلال أمس الأربعاء 383 ألفا و352 جنيها في أول أيام عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة.
فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

عودة سعد الصغير لزوجته رغم الخلافات

أعلن الفنان سعد الصغير عودته للراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد الأزمات الأخيرة بينهما، إذ أكد أن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح، وذلك بسبب أن الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها، وتعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له، ولكن بعد أن تأكد الفنان من أن تلك المحادثات كانت مع شقيقها عاد لها مرة أخرى، وأشار إلى أنه سوف يتنازل عن بلاغاته ضدها بإجراء محادثات مخلة.
ونشرت برلنتي عامر فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيه سعد الصغير، قائلًا: لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟

 

 

إيناس عبد الدايم ضيفة شرف في احتفالات الجاز

احتفالا بالعام الجديد تشارك عازفة الفلوت الدكتورة إيناس عبد الدايم كضيف شرف مع فريق بغدادي بيج باند بقيادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي خلال الحفل المقام في الثامنة مساء الجمعة 6 يناير على المسرح الصغير.
يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر اعمال الجاز العالمية إلى جانب مختارات من الحان الموسيقى العربية التي اعيد صياغتها في قالب موسيقى الجاز.
جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم بدأت دراستها في سن مبكرة بكونسرفتوار القاهرة، وبعد حصولها على البكالوريوس بدرجة “امتياز”، نالت درجة الماجستير ثم الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في آلة الفلوت من المدرسة العليا للموسيقى بباريس.

هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها وعودة سعد الصغير لزوجته برلنتي رغم الخلافات

إيناس عبد الدايم عبر السوشال ميديا

قدمت العديد من الحفلات بمختلف دول العالم منها ، قامت بالاشتراك في تسجيل أعمال المؤلف المصري الراحل جمال عبد الرحيم في ألمانيا والقاهرة، مثلت مصر في العديد من المسابقات الدولية والمحلية المتخصصة وحصلت على مجموعة من الجوائز العالمية، أسست أول فصل دراسي لتعليم آلة الفلوت للأطفال بمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا وأشرفت على العديد من الأبحاث العلمية للحصول على درجة الدكتوراه والماجستير في الفنون بالعديد من الجامعات والمعاهد المصرية ، ترأست دار الأوبرا المصرية وشغلت منصب وزير الثقافة السابق.