نجل جورج وسوف رحل عن عالمنا في مطلع العام

شهد الوسط الفني منذ بداية الأيام الأولي من عام 2023 عددًا من حالات الوفاة، وكانت ضمن الحالات وفاة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية تكميم المعدة التي أجراها مؤخرًا.

وقدّم كل من وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسي واجب العزاء السبت الماضي لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”.

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعي وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت اليسا على صفحتها: “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.
وكتبت كارول سماحة: “مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”، كما نعاه النجم وليد توفيق.

ورحلت خلال الأسبوع الحالي والدة الفنان طارق لطفي بعد صراع مع المرض، وحرص على تقديم العزاء مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رياض وعلى الحجار ومحمد على رزق ومحمد الشقنقيري ومحمد المرزبان وخالد محمود وإيمي سالم وأحمد بدير وفتوح أحمد ومحمد الصاوي ومحسن منصور وإنجي المقدم ومحمد جمعة وإيهاب فهمي ودنيا عبد العزيز والمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي.

كما حرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي”.

كما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على “فيسبوك”: “البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره”.

كما رحل والد الفنانة ريم البارودي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس بعد صراع مع المرض، حيث كان محجوزًا في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وشيعت جنازته ظهر الخميس من مسجد السلام في مدينة نصر.

ورافقت ريم البارودي والدها خلال الفترة الماضية في المستشفى، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة من داخل المستشفى كتب تعليقًا عليها موجهة الكلام لوالدها: “ما تسبنيش يا بابا رحمتك يا رب”.

وعالميًا، رحلت ليزا ماري بريسلي، المغنية والابنة الوحيدة لأسطورة الموسيقى إلفيس بريسلي، بعد إصابتها بسكتة قلبية مؤخرًا استدعت دخولها المستشفى في منطقة لوس أنجلوس، والتي توفيت فيها عن عمر 54 عامًا.

وأعلنت والدتها بريسيلا بريسلي الخبر من خلال بيان عكس حالة الحزن التي تعيشها العائلة وقالت فيه: “بقلب منفطر، يجب أن أعلن أن ابنتي الجميلة ليزا ماري رحلت عنا، لقد كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق، نطلب احترام الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة الفادحة”.

وتوفى عازف الجيتار الإنكليزي الشهير جيف بيك، الذي صعد نجمه مع فريق “ذا يارد بيردز” قبل أن ينطلق في مسيرته الاحترافية منفردًا، عن عمر يناهز 78 عامًا.