سخرية تامر عبدالمنعم من نادية الجندي وغيرها من الأخبار الفنية في بداية السنة الجديدة

  • سخر تامر عبدالمنعم من نادية الجندي بسبب كشفها عن مواصفات فارس أحلامها
  • نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بفيسبوك صورة جمعته بطفله

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار، منها سخرية الفنان تامر عبدالمنعم، من الفنانة نادية الجندي بسبب كشفها عن مواصفات فارس أحلامها في 2023.

ووجه تامر عبدالمنعم، رسالة إلى نادية الجندي من خلال منشور دونه على حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر عبدالمنعم، خلال المنشور قائلا: “لكل سن حلاوته ولكل مرحلة متطلباتها وما أجمل أن تعيش كل مرحلة بتفاصيلها، فيه ولية كسرت الـ75 بتتكلم عن مواصفات فارس أحلامها”.

أبرز أخبار الفن: تامر عبدالمنعم يسخر من نادية الجندي وعائلة سمير غانم تحتفل

أما عن سبب ما كتبه تامر عبدالمنعم فهو ما صرحت به الفنانة نادية الجندي، عن مواصفات فارس أحلامها في العام الجديد 2023 عن طريق مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات” الذي يعرض على شاشة قناة النهار.

وأكدت الجندي، أنها تتمنى أن تتزوج من شخص يكون حنون ولديه أحساس بها وابن حلال تشعر معه بالأمان، ويكون سندا لها في هذه الحياة.

احتفالات عائلة سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو من كواليس مسرحية أنستونا، ظهر فيه أبطال وصناع العمل وجمهورها وهم يحتفلون بعيد ميلادها، الذي وافق 1 يناير، معربة عن سعادتها وحبها الشديد لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنتي طيبة في يوم ميلادي.

وتابعت دنيا سمير غانم: شكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوي، وشكرًا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادي على المسرح.

واستكملت دنيا سمر غانم: شكرا أهلي وحبايبي واصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغالين الله يرحمهم، واللي كانوا حريصين أنهم يكونوا معايا وما يسبونيش اليوم ده شكرًا لأسرة مسرحية انستونا وأمي الثانية والجميلة ميرفت امين، وطبعا حبايبي رامي وكايلا شكرا.

يشارك في مسرحية أنستونا، نخبة من أبزر الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

 

من ناحية أخرى هنأت الفنانة كندة علوش، صديقتها الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على مولودهم الأول، وكتبت كندة عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:” مبروك حبايبي الحلوين ألف الحمد الله على سلامة البيبى وإيمي ربنا يخليه ويحافظ عليه”.

ورزقت النجمة إيمي سمير غانم بطفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد، ونوع المولود ولد وهو نفس يوم عيد ميلاد زوجها، وكان ديكور غرفة المستشفى بلالين من اللون “اللبني” دلاله على المولود ذكر وخلال فترة الحمل نشرت إيمي أكثر من صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت

شكل حملها وكانت تعتمد إيمي على إخفاء بروز البطن وشكلها من خلال ارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة.

في حين نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي الفيس بوك صورة جمعته بطفله فادى، وعلق قائلا للَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور، الحمد لله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادي بالطفل فادى حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم إن شاء الله.

رسالة هبة مجدي من تركيا

شاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت هبة مجدي بإطلالة شتوية رومانسية برفقة زوجها محمد محسن في تركيا، مما حازت على إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر مشاركات هبة مجدى الدرامية كانت في رمضان 2022 بمسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد،

وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري.

رامز جلال.. ربنا يكملها بالستر

روج الفنان رامز جلال لفيلمه الجديد ” أخي فوق الشجرة ” وخاصة أن موعد بدء عرضه بالسينمات في العد التنازلي وسيعرض في إجازة منتصف العام الدراسية.

وشارك جلال عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا جديدة لبوسترات الفيلم، قائلا: “فيلم أخي فوق الشجرة فى إجازة نصف العام وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر.”