أول سنة ماما إيمي سمير غانم.. والإفراج عن شيرين وحسام حبيب في لبنان

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة أحداث أهمها خبر استقبال الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مولودهما الأول، الذي يتوافق يوم ميلاده مع عيد ميلاد الرداد، وذلك داخل إحدى المستشفيات الخاصة، حيث حرص الزوجان على عدم تسريب الخبر خلال الفترة الماضية.
وكانت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، يحرصان دائمًا على إخفاء معالم حملها، حيث كانت تظهر إيمي طوال فترة الحمل بملابس فضفاضة وشال كبير على كتفيها وبطنها، في محاولة منها لإخفاء معالم حملها الذي اكتمل بفرحة الزوجين الشهيرين.

سر القبض علي شيرين وحسام حبيب

قالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، إنه تم الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، عقب التحقيق معهما بعد زيارتهما للفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة بلبنان.

وكتبت هنادي عيسى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: جرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد إبرازهما تصريحًا رسميًا لدخول مخيم عين الحلوة حيث مقر إقامة شاكر، وبعد الاستماع إليهما بناءً على إشارة قضائية من القاضي فادي عقيقي.

وكانت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، كشفت استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، للتحقيق في لبنان، وذلك من خلال منشور لها عبر فيسبوك، قائلة: استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، وبناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة.

مكي يستعد للمزاريطة 7

انتهى الفنان أحمد مكي، من تصوير أسبوع كامل من الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023. ويواصل صناع العمل تصوير أحداثه في الديكور الرئيسي للعمل بدوار العمدة وقرية المزاريطة، حيث تم بناء ديكور كامل للقرية في منطقة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ظهور مفاجئ لأنغام بعد وعكتها الصحية

نشرت الفنانة أنغام، صورة جديده لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وظهرت أنغام في الصور بفستان أحمر وشعرها المموج المنسدل علي الأكتاف ومكياجها الناعم ، أبرز ملامحها الجميلة وهي الصورة التي أسعدت جمهورها وطمأنهم عليها خاصة بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي دخلت على إثرها المستشفى في حالة حرجة.

إيناس عبد الدايم تعود للعزف

احتفالاً بالعام الجديد تشارك عازفة الفلوت العالمية الدكتورة إيناس عبد الدايم كضيف شرف مع فريق بغدادي بيج باند بقيادة المايسترو الدكتور مجدى بغدادي خلال الحفل المقام في الثامنة مساء الجمعة 6 يناير على المسرح الصغير.

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر أعمال الجاز العالمية إلى جانب مختارات من ألحان الموسيقى العربية التي أعيد صياغتها في قالب موسيقى الجاز.

جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم بدأت دراستها في سن مبكرة بكونسرفتوار القاهرة، وبعد حصولها على البكالوريوس بدرجة “امتياز”، نالت درجة الماجستير ثم الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في آلة الفلوت من المدرسة العليا للموسيقى بباريس، وقدمت العديد من الحفلات بمختلف دول العالم.

وقامت بالاشتراك في تسجيل أعمال المؤلف المصري الراحل جمال عبد الرحيم في ألمانيا والقاهرة، مثلت مصر في العديد من المسابقات الدولية والمحلية المتخصصة وحصلت على مجموعة من الجوائز العالمية، أسست أول فصل دراسي لتعليم آلة الفلوت للأطفال بمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا وأشرفت على العديد من الأبحاث العلمية للحصول على درجة الدكتوراه والماجستير في الفنون بالعديد من الجامعات والمعاهد المصرية ، ترأست دار الأوبرا المصرية وشغلت منصب وزير الثقافة السابق.

إيمي سمير غانم تستقبل مولودها الأول.. وشيرين وحسام في مشكلة جديدة

أما الدكتور مجدي بغدادي فقد تخرج في كونسرفتوار القاهرة عام 1982 وحصل على دبلوم العزف على آلة الترومبيت بدرجة امتياز ودرجة الدكتوراه من المدرسة العليا للموسيقى والإنتاج الفني بألمانيا ومنذ عام 1990 يعمل أستاذًا لهذه الآلة بكونسرفتوار القاهرة، شغل منصب عازف الترومبيت الأول بأوركسترا القاهرة السيمفوني ما بين عامي 1983 – 1997 وقائد أوركسترا آلات النفخ والإيقاع بالكونسرفتوار بين عامي 1997 – 2003.

أسس فرقته بغدادي باند عام 1996 وتعد أول فرقة مصرية تخصصت في تقديم الموسيقى الغربية في الفترة من العشرينيات وحتى أربعينيات القرن الماضي وتضم مجموعة من أمهر العازفين المتميزين على مختلف الآلات الموسيقية، شارك بها في العديد من المهرجانات الدولية المتخصصة وقدم مجموعة من الحفلات الناجحة بمختلف الاماكن الثقافية بمصر ولاقى استحسان الجماهير والنقاد كما شغل منصب رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.