جدل بسبب رقص شيرين في أحد ملاهي بيروت

  • ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي منها تداول رواد السوشيال صور ومقطع فيديو لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي بلبنان، ومعها ابنتها.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الفيديو وهي ترقص بشكل هستيري على نغمات أغنيتها آه يا ليل، في أحد الملاهي بيروت، وظهرت برفقة زوجها حسام حبيب وابنتها وفي وجود بعض من اصدقائها اللذين التفوا حولها.

واحتفلت الفنانة ناهد السباعي، بعقد قران شقيقتها، في جو عائلي بسيط بحضور المنتجة ناهد فريد شوقي وشقيقتها رانيا فريد شوقي والفنانة داليا البحيرى والمخرج محمد السباعي وعدد آخر من أفراد الأسرة، ونشرت ناهد السباعي، صورًا من الاحتفال، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وكتبت ناهد على الصور قائلة: “اللهم ما بارك لهما وبارك عليهما”.

وهنأت النجمة نوال الكويتية، أصالة على أغنيتها الجديدة سيد الغرامديو مع المطربة أسما لمنور، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: “أغنية رائعة جدًا ومميزة حبيتها وفيها انسجام وفن وجمال، ألف مبروك يا حبايبي وبالتّوفيق، والنجاح حليفكم دائمًا“.

ظهور مفاجئ ورقص شيرين مع حسام حبيب.. أبرز أحداث الفن

أصالة وأسما المنور

وهنأ الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة؛ المسيحيين، بعيد الميلاد المجيد، متمنيًا أن يدوم الله عليهم المحبة والبركة، وأن تكون هذه المناسبة سعيدة على جميع أقباط مصر.

وكتب عبدالرحمن أبو زهرة؛ منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: عيد ميلاد مجيد على كل أقباط مصر.. تمنياتي بدوام المحبة والبركة، وكل عام وأنتم بخير.. عيد ميلاد مجيد.

ووجهت الفنانة سهر الصايغ، رسالة شكر لجمهورها الذي هنأها بمناسبة خطبتها منذ أيام على زميلها الدكتور صلاح العباسي طبيب جراحة الفم والأسنان، كما علّقت على التعليقات السلبية التي تلقتها.

وكتبت سهر الصايغ، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله.. حقيقي شكرًا من قلبي لكل حد باركلي.. كلمني.. أو بعتلي رسالة.. أو كتب تعليق.. شكرًا على الكلام الحلو اللي فرحني بجد.. وحتى اللي كتب كلام سلبي بشكره لأنه مهتم.. ربنا يفرح الجميع وسنة سعيدة يا رب .

 

 

أصالة نصري تحيي حفلة رأس السنة في الرياض

وأعلنت المطربة السورية أصالة نصري، استعدادها لإحياء ليلة رأس السنة في موسم الرياض.

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع إنستغرام: بتمنّاها سنة حلوة علينا كلّنا وتزيد حلاوتها عالطّيبين وتزيد رزق عالمخلصين المُحبّين.. رح نحتفل براس السنة سوا ونغنًي أغانينا سوا بشكل جديد مابينعاد كتير ورغم كلّ التًرتيبات إنّما عالكترة الفطرة رح تفرض حالها وبعتقد حتعمّ البساطة مع الفرح والغُنا حيكون مولًع بالمحبّة وبالزّمالة وبالمزح.

وأضافت أصالة: كتير متحمسة لهالليلة وفرحانة بالألوان الجديدة اللي مع النجوم المشاركين رح غنّيها.. شكرًا الغالي الحبيب أبو ناصر صاحب الأفكار المهيبة على هالجمعة الحلوة كتير اللي ما بيقدر يعملها غيركم.. شكرًا هيئة التّرفيه على المجهود الجبّار بإنجاز أفكار كتيرة ومهمّة وصعبة.. شكرًا روتانا بيتي وأهله أصحاب دربي.. شكرًا موسم الرّياض لإنجازك ماهو إعجاز.. شكرًا لأمّ الأوطان السًعوديّة.

 

 

ويعرض مسلسل وبينا ميعادمطلع عام 2023 بالتزامن مع السنة الميلادية الجديدة، ولاقى البرومو رواج كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي واشادات واسعة من الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل وبينا معادفي إطار اجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية، إذ يناقش العمل قصة أم مصرية لديها أربعة فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربع أبناء، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم.

ويقوم العمل على البطولة الجماعية، حيث تقدم شيرين رضا شخصية نادية، ويقدم صبري فواز شخصية حسن، وتدور بينهما الكثير من الأحداث التي لا تخلو من الكوميديا الاجتماعية في إطار راقي.

مسلسل وبينا معاد” تشارك فيه شيرين رضا، وصبري فواز، في بطولته كلام من مدحت صالح والذي يغني داخل أحداث المسلسل بجانب غنائه لأغنية التتر، ويشاركهم البطولة النجوم بسمة، ومن جيل الشباب هاجر الشرنوبي، كنزي رماح، داليا شوقي، خالد أنور، وآخرين، بالإضافة للفنانة القديرة داليا رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج سكوير ميدياإبراهيم حمودة وميريت أبو ذكري وشامل شرف، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.