“على وضعنا” أغنية جديدة لمحمد رمضان

 

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار والتصريحات منها تصدر الفنان محمد رمضان، قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على ”يوتيوب“، بكليبه الغنائي الجديد ”على وضعنا“ بعد طرحه مساء الأحد، بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب ” وجميع المنصات.

أغنية “على وضعنا” كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.

رأي والدة عمر كمال في أغانيه

كشف الفنان عمر كمال رأي والدته في غنائه المهرجانات الشعبية، واتجاهه لهذه المهنة، حيث أكد أن والدته ليس لها علاقة بالمجال الفني، وأنها تركت له الأمر منذ صغره، ومنحته حرية الاختيار، وذلك لأنها تثق في قراراته دائمًا.

وقال عمر كمال خلال تصريحات تليفزيونية له: حصل نقاش بيني وبين والدتي في موضوع الغنا.. قالت لي السكة دي فيها كدا وكدا، وأنت بلغت وكملت 21 سنة، وبراحتك امشي في اللي أنت عايز تمشي فيه، وخد السكة اللي شايفها مناسبة ليك، وأمي ملهاش علاقة بـ الغنا، وعمري ما سمعتها أغنية ليا.

حماقي: أول أغنياتي لم تكلفني شيئا

قال الفنان محمد حماقي في تصريحات تليفزيونية: أصدرت الألبوم الأول “خلينا نعيش” بعد مرحلة تحضير طويلة، فهي لم تكن فقط تحضيرا لألبوم فحسب، ولكن كانت تحضيرا لشيء جديد، فكان لا بد أن أقدم شيئا جديدا بشخصية مختلفة، لذا جربنا العديد من الأشياء إلى أن وصلنا للشكل النهائي، وكانت بداية نموذجية بالنسبة لي ولم أتمنَّ أفضل من ذلك.

وأضاف: أول أغنية في الألبوم كانت من تأليفي وألحاني وتوزيع طارق أي أنها لم تكلفنا شيء، وسجلنا أربع أغنيات علي هذه الطريقة، بعدها اتصل طارق مدكور بالمنتج الدكتور نصيف وطلب مني ألا أحضر الجلسة، وبعد أن سمع الأغاني قرر أن ينتج الألبوم، وكنت محظوظا في توقيت نزول الألبوم، لأنه كان وقت حرب العراق الذي كان معظم المطربين قرروا ألا يصدروا ألبومات وبعد انتهاء الأزمة كان الألبوم جاهزا وأصدرته على الفور، بالإضافة إلى أن تلك السنة كانت بداية إف إم وميلودي، ووضعنا أغنيتين من الألبوم فيها وكرمنا الله بالنجاح.

رسالة إيمي للرداد في عيد ميلاده

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عدة صور تجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد احتفالا بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إيمي سمير غانم: كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه”.

نبيل الجميل يقترب من ١٠ مليون

فيما يخص إيرادات أفلام السينما فقد اقتربت إيرادات فيلم الفنان محمد هنيدي “نبيل الجميل أخصائي تجميل” من تخطي حاجز الـ 9 ملايين جنيه، من شباك التذاكر بدور السينما المصرية بعد 4 أيام من طرحه، لتنتعش إيرادات السينما من جديد.

ويشارك في بطولة فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” رفقة هنيدي النجوم نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدي .