الأربعاء .. موعد طرح دويتو هيثم شاكر وميرنا هشام

يطرح النجم هيثم شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل إسم “شوفت” على طريقة الدويتو مع المطربة ميرنا هشام، يوم الأربعاء المقبل على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي الأغنية التي يعتبرها هيثم مفاجأة لجمهوره في العام الجديد.

أما بالنسبة لميرنا هشام فهي مغنية وفنانة مصرية شاركت في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدل بموسمه الثاني ووصلت إلي المرحلة النهائية وظهرت في عدة أغاني مصورة لها بعد أن لفتت انتباه لجنة حكام البرنامج الشهير بما في ذلك راغب علامة، أحلام، نانسي عجرم و حسن الشافعي خاصة بعد غنائها أغنية لأم كلثوم، وهو ما دفع اللجنة لاعطائها موافقة جماعية بصوت واحد ودون تردد وأكملت حياتها المهنية في البرنامج وغناء بعض الأغاني، مثل “اتمناله الخير، ماتزرش، مالي وقد وقع اختيار هيثم لها لإعجابه بصوتها ومناسبتها للدويتو الذي يقدمه.
هيثم طرح مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية تحمل اسم “أعداءك كترت” من كلمات معتز الإمام وألحان محمود أنور وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

متى تطرح أغنية هيثم شاكر وميرنا هشام؟

غلاف أغنية هيثم شاكر وميرنا هشام

وقد تصدر هيثم شاكر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد حلوله ضيفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، وحديثه عن كواليس إصابته بسرطان القولون، وعن تفاصيل بداياته الفنية.

وخلال اللقاء عرضت منى الشاذلى فيديو لحظة بكاء هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.