تامر حسني يوجه رسالة دعم لجمهوره

  • احتفلت شريهان أيقونة الاستعراض بعيد ميلادها
  • محمد علي رزق يكشف قدوم مولوده الأول

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الفنية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي منها إعلان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إقامة حفل تكريم لعدد من رموز الفن، تقديرًا لأعمالهم المميزة لمصر، وذلك خلال يوم افتتاح نقابة المهن الموسيقية قريبًا، بعد تجديدها وظهورها في ثوب مختلف.

ونشر مصطفى كامل، صورة للنقابة بعد التجديدات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وعلق: الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين.. بيت الموسيقيين.. يليق بالموسيقيين.

وتابع كامل: لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، يوم الافتتاح بإذن الله. سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب عرفانا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية، وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة.. حتى أسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة.

وأضاف: ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك، وبيتك، الذي أفنيت عمرك تحت شعاره، مبروك عليكم، موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.. نقابة المهن الموسيقية.

تامر حسني يروي قصته بمقطع فيديو ومصطفى كامل يكرم رموز الفن

صورة من حساب مصطفى كامل على (فيسبوك)

ووجه الفنان تامر حسني، رسالة دعم لجمهوره كعادته، مطالبًا إياهم أن يتخذوا من قصة كفاحه؛ مصدرًا للطاقة الإيجابية والإلهام، للاستمرار في السعي، بالإضافة إلى أنه كان بطلًا لمشروع تخرج الإعلامي عمرو الليثي.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق قائلًا: طالب من كل متابعيني يشوفوا الفيديو ده، لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كثير منكم.. ممكن يكونوا أحبطوا عشان فشلوا في شيء.. بس ميعرفوش أن اللي مستنيهم أهم وأجمل.. بس يجتهدوا ويسعوا.. ربنا موجود ومش بيضيع تعب حد.

وتابع: ملحوظة هامة جدًا.. الطفل اللي في الفيديو هو أنا برضو وأنا عندي 11 سنة.. كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي.. بس كان مشروع تخرج الإعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما، ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي، وعملته من فترة بس أكيد مش الكل شافه.. يارب يعجبكوا، وعلى فكرة دي قصتي بجد.