رسالة مي سليم للبنات في أغنية جديدة

قال الشاعر محمد مصطفى ملك، إنه يتعاون مع المطربة مي سليم في أغنية جديدة تحمل اسم “احنا كبنات” من ألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي وإنتاج آلاء لاشين.

ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة، وهي أغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل ووصفها أنها غير مثيرة للجدل.

وأضاف ملك في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” أنه يتعاون للمرة الأولى مع المطربة مي سليم، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، حيث إنها فكرة جديدة ومختلفة، معرباً عن سعادته بالعمل مع مي ووصفها أنها تمتلك صوت قوى ومميز.

وتعاون الشاعر محمد مصطفى ملك في مشواره مع عدد من المطربين منهم تامر حسني وشيرين وكريم محسن ومحمد نور وغيرهم.

وكانت أخر أغاني مي سليم، “أعلنت الحرب” من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع أحمد عبد السلام، فيما آخر البوماتها بعنوان ألبوم “ولا كلمة” الذى طرحته في عام 2016 ، وضم  10 أغاني هي “ما تخصش غيري، “ولا كلمة”، “المجنى عليها”، “بطل تعاكسني”، “قبول رباني”، “ابن الأصول”، “حبايبه كتير”، “صورته حبيبتي”، “قسمة ونصيب” و”اطمنت على نفسي”.

وفي سياق آخر تواصل مي سليم تصوير دورها في فيلم “التاروت” الذي بدأت مشاهدها فيه الأسبوع الماضي، وتجسد مي خلاله خلال الأحداث شخصية “ريهام” التي تعمل كمقدمة برامج طبخ، وصديقة للثنائي سمية الخشاب ورانيا يوسف منذ الطفولة.

مي سليم ومحمد مصطفى ملك

مي سليم ومحمد مصطفى ملك في آخر لقاء

فيلم “التاروت” بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقي مثير حول  3 بنات حصلت لهن حادثة ونشوف مدى تأثير الحادثة في حياتهن.