لبلبة: أتمنى تجسيد دور والدة طفل من ذوي الهمم

  • نجوم الفن حرصوا على توجيه كلمة حب وتهنئة للفنانة لبلبة بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي
  • الفنان المصري شيكو يعلن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة بقيادة المخرج معتز التوني

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية، عددًا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، منها فعاليات الدورة الـ 44 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ووخلال ندوة ضمن فعاليات المهرجان تحدثت الفنانة لبلبة عن تكريمها بالهرم الذهبي بالمهرجان، قائلة: “كنت بتمنى إن نور الشريف بعد والدتي يهنئني على التكريم وعادل إمام بعتلي مرسال قالي مبروك، وكمان اتمنيت تهنئة من أستاذ أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز”.

أما عن سؤالها عن الدور أو العمل الذي تتمنى تقديمه أشارت: “بتمنى فيلم نعمله للطفل وأنا اقدم فيه دور صغير أو اتمنى أجسد دور والدة طفل من ذوى الهمم، لأني بحبهم أاوي وبحب اروح ازورهم.”

كما تحدثت النجمة لبلبة، فى الندوة كذلك عن فيلم جنة الشياطين والجوائز التى حصدتها بسبب الفيلم و زعل والدتها منها.

وقالت لبلبة: “خدت 3 جوائز والفيلم ده أسامة فوزى كان بيدهن جسمى كله عشان يبان إن لوني غامق وأنا بحب المخرج لما يبقى متعب عشان بيخلينى اشتغل من قلبي.”

النجوم يهنئون لبلبة على التكريم

وحرص عدد من نجوم الفن، المتواجدين فى ندوة تكريم النجمة لبلبة، توجيه كلمة حب لها و تهنئتها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر التى حصلت عليها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.

وفى البداية وجهت النجمة إلهام شاهين، الشكر للنجم حسين فهمى، على المجهود المبذول في مهرجان القاهرة السينمائى، قائلة:” بشكر رئيس المهرجان على المجهود اللي اتعمل عشان يخرج بشكل جميل وراقي”.

ثم هنأت إلهام صديقتها لبلبة على التكريم، قائلة:”لبلبة أكتر إنسانة صادقة و طبيعية و جدعة جدًا وصاحبة جميلة على المستوى الإنساني، وأنثى رقيقة.. وأكتر ممثلة قدرت تنوع بين الكوميدي و التراجدي و الاستعراضي وتستهلي التكريم و بنحبك من قلبنا يا نونيا”.

أما النجمة ليلى علوى، قالت:”بحب نونيا أوى ست تستحق كل حب واحترام لأنها طيبة ومخلصة وفنانة شاملة واديت الفن كل حياتها.. وابتدى سجلي ذكرياتك وحياتك.”

لترد لبلبة على إلهام وليلى، قائلة “ليلى علوى و يسرا و إلهام شاهين:” أصحابى و عشرة عمري و منساش حبهم ليا وعشرتهم ووقفتهم ليا لما والدتى اتوفت”.

من ناحيته قال النجم محمود حميدة:” أنا بطالب بتسجيل شخصية نونيا في موسوعة غينيس: “هى الوحيدة اللى استمرت من وهى صغيرة وكملت في مرحلة المراهقة ولما كبرت، لأن في أطفال لما بيبتدوا الفن وهما صغيرين مش بيكملوا و بيسبوه، وفى بيتغروا بالأضواء و الأموال لكن لبلبة معملتش كده وهى حالة استثنائية.”

وقال النجم حسين فهمى: “لما قعدنا نختار مين هنكرمه السنة دي كلنا اجمعنا على النجمة لبلبة ومحدش اعترض وبقولها هى جايه متأخر، لتقاطعة لبلبة قائلة: “هى مش جايه متأخر أحلى حاجه جايه وإن التكريم جاي وحسين فهمى رئيس المهرجان وفي شهر 8 اللى فات كلمني حسين في الموبايل، و قالي عملتي كام فيلم يا نونيا قلتله 88 فيلم قالى هتتكرمي فى مهرجان القاهرة الدورة 44 وقعدت اعيط من الفرحة وافكر في مشوار حياتي بحلوها ومرها”.

من جانبها، قالت النجمة سلاف فواخرجي:”قدمتى لينا فرح و سعادة و كل حاجه حلوة شكرًا على كل اللى قدمتيه وشكرًا من المحيط للخليج على اللى عاملتيه وفي سوريا بنحبك”، لترد عليها لبلبة: “بحبك و بحب كل أهلنا في سوريا.”

شيكو يعلن بدء تصوير “اللعبة 4”

أما عن المسلسلات المقرر عرضها قريبًا، أعلن الفنان المصري شيكو عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بقيادة المخرج معتز التوني، وذلك بعد نجاح أجزائه الـ 3، التي عُرضت على إحدى منصات البث الإلكترونية.

ونشر شيكو صورة كلاكيت مسلسل اللعبة 4، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، معلقًا: توكلنا على الله، أكرمنا يارب أوي أوي.

 

الفنانة الشابة لمى كتكت تتعرض لحادث سير

وتعرضت الفنانة الشابة لمى كتكت لحادث سير مروع بسيارتها، ونشرت والدتها صور من السيارة والتي أوضحت ما تعرضت له السيارة من تلفيات.

حيث نشرت الفنانة أمل رزق والدة لمى كتكت صور من سيارة ابنتها وكتبت: |الحمد الله قدر الله وما شاء فعل، ألف حمد وشكر ليك يارب، بنتي لمى كتكت ألف حمد وشكر لله على سلامتها.”