إيهاب توفيق يدخل المستشفى بسبب وعكة صحية

  • تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر
  • أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على هامش ختام مهرجان قرطاج الدولي
  • طمأن النجم إيهاب توفيق، جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية الأيام الماضية
  • أعلنت إحدى شركات الألعاب الالكترونية عن تعاون جديد مع النجم المصري أمير كرارة

 

شهدت الساعات القليلة الماضية عدداً من الأحداث الفنية التي على رأسها قرار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بتكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك التكريم تقديراً لمسيرتها الفنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من الأعمال الهامة والتي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والاستعراض.

من جانبه علق الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على ذلك التكريم قائلاً إنه تكريم مُستحق لفنانة أفنت عمرها في تقديم عشرات الأعمال السينمائية بكل حب وإخلاص، وبذلت أقصى جهدها ليكون ما تقدمه جديراً بأن يعرض لجمهور عشق ظهورها على الشاشة الساحرة، ورغم عطائها على مدار سنوات حياتها إلا أنها ما زالت تثري الصناعة بمشاركاتها وما زال لديها الكثير لتقدمه، ولي الشرف أنني شاركتها ذلك المشوار من خلال عدة أعمال جمعتنا سابقا.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على هامش ختام مهرجان قرطاج الدولي، ورفع الحفل شعار كامل العدد واختلطت به دموع الفرحة بمشاعر الحب والامتنان للجمهور.

واستقبل الجمهور شيرين عبد الوهاب بتصفيق حاد وهتافات، لتنهمر دموع شيرين من سعادتها قائلة: بحبكم أوي وحشتوني، أنا كنت ميتة وحياتي رجعت بيكم.

كما انهمرت الدموع من شيرين أثناء غنائها عدداً من أغانيها الشهيرة على مسرح مهرجان قرطاج.

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على الشكر لطبيبها على مساعدتها للمرور من أزمتها الصحية ثم قامت بتقبيل يده.

وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها لمشاركتها بالغناء في ختام حفل مهرجان قرطاج، ونشرت قبل الحفل بساعات قليلة منشور عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستغرام وجهت من خلاله الشكر للسفير التونسي وحرمه والفنان صابر الرباعي الذين حرصوا علي استقبالها بأنفسهم .

وطمأن النجم إيهاب توفيق، جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية الأيام الماضية، ونشر إيهاب توفيق صورة تجمعه بأصدقائه، في العلمين، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب قائلاً: أنا بخير الحمد لله وفي العلمين مع الأصدقاء.

وكان النجم إيهاب توفيق تعرض لوعكة صحية، الأربعاء الماضى، حيث إنه يعاني من مغص كلوي أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلي، ونصحه الطبيب بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة.

وتحدث الفنان رامي جمال، عن أحمد سالم المطرب النقاش وموهبته ومشروعه المقبل معه، من خلال فيديو عبر حسابه على إنستغرام.

وقال رامي جمال: عايز أتكلم عن القبول اللي ربنا كتبه للفنان أحمد سالم، فنان بدرجة مشفتهاش في حياتي غير مرتين تلاتة، أحمد أنا شايف القبول اللي ربنا كتبه والحب اللي أنتوا حبينوا لي فرحان جداً أن ما زال الصوت الحلو والفن الحقيقي الناس بتحبه وبتدعمه”.

وتابع في حديثه: في ناس كتير وفرحانة إني بساعد أحمد أنا مش بساعد أحمد، أنا بساعد نفسي كفنان وملحن ومطرب، والوسط الفني لما يبقى في فنانين زي أحمد بترتقي بالذوق العام ودي حاجه محتاجينها كلنا.

وأضاف: واتعلمت في بيت أهلي أن الفرصة لما بتيجي لحد بتبان إن ربنا اللي بعتها، وممكن أنا أحاول أسهل على أحمد مشواره في الفن، ودي حاجه تخليني في قمة سعادتي، وفي ناس بعتت تقولي أنت بتساعد أحمد عشان التريند دي مش شخصيتي ولا هتكون شخصيتي اللي بعتولي كده أكيد موهوبين كل واحد جاي لي فرصة، فرصكوا كلها جاية، وأحمد غنى هو بيشتغل رجل نقي بعد سنة ونص والفيديو ينتشر.

أما عن أحدث الأخبار التي تخص أمير كرارة فقد أعلنت إحدى شركات الألعاب الالكترونية عن تعاون جديد مع النجم المصري أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية غامضة تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة.

وستبدأ المهمة في 22 أغسطس وستكون متاحة لجميع اللاعبين في المنطقة حتي 31 أغسطس.

ويأتي هذا التعاون الفريد من نوعه إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، مع حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار أفاتار وهدية حصرية، ويستطيع اللاعبون الاستمتاع بهذه الهدايا والمزايا مجاناً بمجرد إنهائهم لمهام اللعبة.

ويعتبر التعاون مع النجم المصري المتميّز إنجاز جديد للعبة ضمن تعاوناتها مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاحتفال بعالم اللعبة وعشاقها وإظهار التقدير والاحترام للاعبين في المنطقة.