ميرهان حسين تشارك في العمل الثالث مع الفنان محمد رجب

أكدت الفنانة ميرهان حسين في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” أنها تشارك الفنان محمد رجب في مسلسل “الونش” المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة 19 من نوفمبر الجاري.

وقالت ميرهان حسين إنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية “نوارة” وهي شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وتابعت “هي شخصية شعبية وموجودة في حياتنا، وتعايشت معها من واقع الشخصيات الموجودة في المجتمع” .

كما أشارت أنها أحبت الشخصية بشدة وأنها العامل الأساسي الذي حمسها للمشاركة بالعمل إلى جانب مشاركتها مع الفنان محمد رجب في ثالث تعاون فني بينهما، والمخرج إسماعيل فاروق في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم الخلبوص، بالإضافة إلى العمل مع المؤلف أحمد عبد الفتاح.

يذكر أن ميرهان شاركت مع الفنان محمد رجب من قبل، في مسلسل “علامة استفهام” عام 2019، بالإضافة إلى فيلم “الخلبوص” عام 2015.

مسلسل “الونش” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.