نسرين أمين تلعب دور مطربة شعبية

 

تلعب الفنانة نسرين أمين دور شخصية مطربة شعبية في فيلم “رهبة” وشقيقة بطل العمل الفنان أحمد الفيشاوي، حيث استكملت نسرين مشاهدها، بعد عودتها من لبنان بعد انتهائها من مسلسل “حرب الجبالي” الذى عكفت على تصويره هناك لأكثر من 3 أشهر.

فيلم “رهبة” سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبي، حيث يجسد الفيشاوي شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى “سيد” ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

 

نسرين أمين

نسرين أمين عبر السوشال ميديا

وتنتظر نسرين أمين عرض مسلسل “حرب الجبالي” المكون من 45 حلقة والذى اتنهت من تصويره الأسبوع الماضى، وبطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وعرض لنسرين أمين مؤخراً في السينمات فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي،، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.