نوال الزغبي ووائل كفوري يلتقون جمهورهما بالشارقة في 12 نوفمبر

  • وائل كفوري ونوال الزغبي يقيمون حفلة غنائية في الشارقة ضمن موسم هلا بالمجاز
  • نوال الزغبي كانت طرحت أحدث أغانيها على موقع يوتيوب والتي تحمل اسم “حفلة”

يحيى كل من النجمة نوال الزغبى، و النجم وائل كفورى حفلًا غنائيًا في الشارقة، يوم الـ 12 من نوفمبر الجاري، ضمن موسم هلا بالمجاز، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغانيها على موقع يوتيوب التى تحمل اسم “حفلة”، من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضرى.

وصورت نوال الأغنية في لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقي السريع.

وكان نوال قد حلت الأيام الماضية، ضيفة على برنامج أنغام، للنجمة أنغام، الذي يعرض على قناة dmc، كل أسبوع يومي الخميس و الجمعة.

وخلال اللقاء كشفت نوال الزغبى، أنها كادت تعتذر عن تقديم أغنية “الناس العزاز” الخاصة بتتر مسلسل “لأعلى سعر” وذلك بسبب أنها تعاقدت على تقديم تتر مسلسل لبناني فى نفس الوقت، أما عن سبب موافقتها بعد ذلك قالت: “مكنتش هغني الناس العزاز، لأنى مضيت على تتر آخر في لبنان، ولما سمعت الأغنية وافقت على الفور وقلت لعمرو مصطفى أنت مجرم، وبعد طرح المسلسل كلموني وقالولى الأغنية مكسرة الدنيا في مصر.”