ياسمين علي تصف مشاركتها حسين فهمي في مسلسل “البارون” بالاستثنائية

أكدت الفنانة ياسمين علي، أنها تشارك النجم حسين فهمي في مسلسل “البارون”، الذى تصور مشاهده حاليا وهو من بطولة كل من خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن ويتكون المسلسل من 15 حلقة .

ياسمين علي لـ"أخبار الآن": سعيدة بمشاركة حسين فهمي في مسلسل "البارون"

ياسمين علي وحسين فهمي في كواليس مسلسل “البارون”

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن”: “الحمد الله على مشاهدي مع النجم الكبير حسين فهمي الذي اتشرف بالتعاون معه، خاصة أنه يقدم لي عددا من النصائح بعد تصوير المشاهد، وسعيدة بالعمل معه وأتمنى أن ينال اعجاب الجمهور.

وقالت مؤخرا المطربة ياسمين علي إن تكريمها فى لبنان وتونس منحها إحساس جميل بتوسيع دائرة جمهورها، خاصة أن الوطن العربي يعشق الأغاني المصرية.

في حين صرحت ياسمين خلال لقاءاتها التلفزيونية، “أن الحركة الغنائية في مصر بـ”عافية”، بسبب قلة الإنتاج، ومعظم المطربين ينتجون لنفسهم، مضيفة: “أعتقد أن ده مش صح لأن شغلتنا مطربين بس”.

وتابعت: “موسيقى وأداء الراب لا يستهويني، وبالنسبة لي الغناء غناء لكن الإيقاع السريع للكلمات والموسيقى مش بحبه”.

وبالنسبة لأغاني المهرجانات قالت ياسمين:” أذني نظيفة ولا أقبل أن أسمع مثل هذه الأغاني، وللأسف بقى في إجبار أن الناس تسمع مثل هذه الأغاني، والمشكلة ليست في الجمهور بالعكس لو أن الجمهور هو اللي عاوز مهرجانات مكنتش أنا طلعت والناس سمعتني” .