خالد النبوي يهنئ نجله بعيد ميلاده

شهدت الساحة الفنية مؤخرًا عددًا من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي، منها مشاركة الفنان خالد النبوي صور لابنه زياد، على حسابه الشخصي عبر موقع “انستغرام”، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 14، وعلق النبوي على الصور المنشورة بـ” كل سنه و انت طيب يا زياد.. الـ14 سنه في غمضة عين، Happy birthday Mouzy.”

اختراق حساب ريهام عبد الغفور عبر “فيسبوك”

أيضًا تضمنت الأخبار الفنية، إعلان الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عبر “ستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن اختراق حسابها على موقع “فيسبوك”.

وعلقت عبد الغفور بـ” تم اختراق حسابي على فيس بوك.”

إيرادات ضعيفة لـ"تحت تهديد السلاح".. واختراق حساب ريهام عبدالغفور"

حساب الفنانة ريهام عبد الغفور عبر إنستغرام.

دنيا سمير غانم تهنئ المخرج خالد جلال بعيد ميلاده

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لها برفقه المخرج خالد جلال على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تهنئه فيها بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة المنشورة بـ” كل سنة وحضرتك طيب واستاذ وراقي وبتعشق المسرح، مبسوطة جدًا ومستمتعة إن أول مسرحية عملتها في حياتي كانت من إخراج حضرتك، بتمنى لك دوام الصحة والنجاح الجامد جدا.”

إيرادات ضعيفة لفيلمي “تحت تهديد السلاح” و”هاشتاج جوزني” في أول أيام عرضهما

وفيما يخص إيرادات أفلام السينما حقق فيلم “هاشتاج جوزني” إيرادات من شباك التذاكر بدور السينما المصرية في أول يوم عرض وصلت إلى 69,016 جنيها.

ويقوم ببطولة فيلم “هاشتاج جوزني” أمير المصري ومايان السيد وصابرين وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى حول فارس (أمير المصرى) الذى يقع في غرام مايان السيد ( لي لي)، ويواجهان العديد من الصعوبات بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة، حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته دينا، وإسلام إبراهيم، وريهام الشنواني، ولبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

يأتي هذا فيما حقق فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة الفنان حسن الرداد 159 ألف جنيه بأول أيام عرضه، وتدور أحداث “تحت تهديد السلاح”، في إطار الأكشن والإثارة، وجريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج بها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم، حسن الرداد، وبيومي فؤاد، ومي عمر، وشيرين رضا، وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

بشرى تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

وحصلت النجمة بشري علي الإقامة الذهبية في الإمارات، وحرصت علي توجيه الشكر لقادة الدولة وهنأت الشعب الاماراتي أيضا بيوم العلم.

إيرادات ضعيفة لـ"تحت تهديد السلاح".. واختراق حساب ريهام عبدالغفور"

الإقامة الذهبية الخاصة بالفنانة بشرى

وفي سياق آخر يعرض حاليًا لبشري فيلم “معالي ماما” علي منصة “Netflix” للمرة الأولي بعد عرضه في السينمات علي مدار الأشهر الماضية،وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة تتمتع بمنصب كبير في عملها ولكنها في نفس الوقت أم ولديها مسئوليات كبيرة تجاه أولادها، حيث تبدأ الأم رحلة من المعاناة الكوميدية في ظل التزامها بواجبات عملها ومنزلها وما ينتج عن ذلك من مواقف كوميدية.

العمل من بطولة بشرى، ومحمود الليثي، ونور قدري، ومحمد علي رزق، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، ونور إيهاب، وطاهر أبو ليلة، وعلاء مرسي، وإيمان السيد، وكريم مغاوري، وحسام داغر، وإسماعيل شرف، وشريف باهر، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

هذا وتشارك بشري في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة بمهرجان قرطاج السينمائي بتونس في دورته ال٣٣ المنعقدة حاليا.