حسام السيلاوي يحصد جائزة تكريمية في بيروت

  • حسام السيلاوي يكشف لـ “أخبار الآن” عن سرّ نجاحاته
  • حسام السيلاوي يوجه رسالة إلى الشباب العربي
  • فيديو كليب أغنية “لما تكوني” لـ حسام السيلاوي يواصل تحقيق الأرقام القياسية

التقى فريق عمل أخبار الآن في “بيروت“، بالفنان الأردني حسام السيلاوي في مهرجان “ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS” التكريمي بدورته الأولى، في فندق “لو رويال ضبية“، حيث تمَّ تكريمه خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ودول عربية عدّة.

خلال اللّقاء، قال السيلاوي عن مشاركته في حملة “نعمة” الإنسانية: “الحمدالله نحنُ تربينا على مساعدة الناس.. ونحنُ دائمًا نساعد الناس دون أن يعرف أحدًا، فهذه ليست المرّة الأولى التي تفعل ذلك“.

وعن سرّ نجاحاته والأرقام القياسية التي يحققها في أعماله الغنائية، أشار السيلاوي، قائلًا: “السرّ هو أن تكون صادقًا في مشاعرك، صادقًا في كلماتِكَ، وصادقًا في كلّ عمل تقوم به“.

 

بعد حصوله على جائزة تكريمية.. أخبار الآن تلتقي حسام السيلاوي في بيروت

حسام السيلاوي من حفل”ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS”

 

في منتصف اللقاء، وعد السيلاوي جمهوره أن يبقى عند حسن ظنّه، وأن يبقى سعيدًا بما يقدّمه له من أعمال.

وفي نهاية اللقاء، وجّه النجم الشاب حُسام السيلاوي رسالةً إلى الشباب العربي، جاء فيها: “بصراحةً ما رح أكون أنا اللي حابب أعلّمهم، بس أنا بحكيلهم عن تجربتي، أنا ما بلشت ببداية منيحا والحمدالله هياني هون، فالصبر منيح“.

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب أغنية “لما تكوني” تحقيق الأرقام القياسية، متخطيًا حاجز الـ 42 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. وكان قد تصدّر هذا العمل الغنائي يوم طرحه، قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدةُ على اليوتيوب في عدد كبير من الدول العربية. كما تحمل الأغنية اللهجة الأردنية، ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات وألحان السيلاوي نفسه، إنتاج موسيقي إيلي عقل. ويضع السيلاوي في كليب الأغنية بصمته المميزة بالإشتراك مع المخرج عمر الحاج. أما مطلع كلمات الأغنية، يقول: ” من بين كل هالناس، شفت حالي انا فيكي، غريب هالاحساس، كيف قلبي بناديكي، لو بإيدي بس خبيكي فيي وجوا عينيي، خليني احس انه الحياة ضحكت شوي…“.

 

 

يذكر أنًّ السيلاوي، طرح في السابع والعشرين من شهر مايو ٢٠٢٢، فيديو كليب أغنية “عشاني” التي حققت نسبة مشاهدات عالية جدًا عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب“. وكانت الأغنية، قد صوّرت في “لبنان” تحت إدارة المخرج إدوين بعينو. وهي تحمل الأغنية الأردنية، من كلمات السيلاوي نفسه، وإنتاج موسيقي إيلي عقل. أما مطلع كلماتها، يقول: “شفتها وكانت كنها الجنة بعيوني، صدفة صارت لا ما تغيبي عن كوني، بديش الحياة لو فيها يوم ما تكوني“.