Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا في جدة

19/09/2022 . 21:07

Featured Image

القاهرة (أخبار الآن)

أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا في جدة بمناسبة العيد الوطني السعودي .. 24 سبتمبر

يحيى المطرب أحمد سعد، يوم 24 سبتمبر الحالي حفلاً غنائياً في السعودية بمناسبة العيد الوطنى السعودي، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً من ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى يتعاون أحمد سعد في أغنية جديدة يطرحها خلال الفترة المقبلة من كلمات أكرم حسنى وتوزيع نادر حمدى وتشهد عدد من المفاجئات .

أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا في جدة

وطرح أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض" كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغاني ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الن على اليوتيوب.

أحمد سعد طرح من قبل ثلاثة أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهى "عليكى عيون"، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية