أحمد سعد يعترف بسرقة لحن أغنية شهيرة

  • تواجد النجمة يسرا في إيطاليا للمشاركة في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 79
  • ظهرت الفنانة هبة مجدي باطلالة خطفت الأنظار على السوشيال ميديا
  • النجم أحمد سعد قال إنه اكتشف سرقة نصف لحن أغنية “طب ليه” التي قدمها للنجم راغب علامة
  • يبدو أن هذا الموسم من أكثر مواسم النجاح والتألق للنجم حكيم

 

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار أهمها تواجد النجمة يسرا في إيطاليا للمشاركة في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 79، وخاصة الفعالية التي يستضيف فيها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عدداً من النجمات العرب والعالميات، بالتعاون مع فانيتي فير ايطاليا، للإحتفاء بدور المرأة في مجال السينما على هامش فعاليات فينيسيا السينمائى، واستغلت النجمة يسرا المهرجان لتتجول في شوارع فينيسيا السياحية وتشتري بعض المستلزمات والهدايا منها.

تشهد الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي حضوراً قوياً من النجوم والنجمات العرب، حيث تواجدت الفنانة كندة علوش كمشاركة بفيلمها “نزوح” مع الفنان سامر المصري وحرص عمرو يوسف على التواجد لدعم زوجته، فيما تواجدت أيضاً الفنانة التونسية درة ومواطنها ظافر العابدين وكذلك الإعلامية رايا أبي راشد وغيرهم.

وظهرت الفنانة هبة مجدي باطلالة خطفت الأنظار على السوشيال ميديا بعدما نشرت صوراً جديدة لها على حسابها بموقع انستغرام أثناء تواجدها في لبنان حيث ظهرت هبة بإطلالتين هادئتين ومبهجتين الأولى كانت كاجوال وارتدت ثوباً أنيقاً باللون البرتقالي مع بنطال جينز، والثانية ارتدت فيها فستان مليىء بالألوان الزاهية التي تتناسب مع فصل الصيف.

جولة يسرا في فينيسيا واعترافات أحمد سعد بسرقة لحن أغنية شهيرة

هبة مجدي

وتتواجد هبة مجدي في لبنان منذ أسبوعين، لتصوير مشاهدها في مسلسل “حرب الجبالي” المكون من 45 حلقة مع أحمد رزق والمقرر عرضه في موسم الشتاء، وتجسد هبة خلال الأحداث شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية وتواجه العديد من المواقف والأزمات.

جولة يسرا في فينيسيا واعترافات أحمد سعد بسرقة لحن أغنية شهيرة

أما النجم أحمد سعد فقد قال في تصريحات تلفزيونية، إنه اكتشف سرقة نصف لحن أغنية “طب ليه” التي قدمها للنجم راغب علامة من أغنية “حب العالم يا حياتي” للنجمة أصالة، مضيفاً: “لدرجة أنني قلت لأصالة ضاحكاً أغنيتي أحلى”، مشيرا إلى أن أغنية طب ليه كانت بصمة في مشواره الغنائي بتعاونه مع نجم كبير، وما زال حتى الآن الجمهور يرددها وحافظ كلماتها.

وأضاف أحمد سعد مازحاً: “أنا ماكنتش أحلم ألحن لـ راغب علامة، أنا كان نفسي أمشي معاه بس في الشارع، ومكنتش متخيل إن الأغنية هتعجبه بالطريقة دي، أنا أه كان عندي ثقة ولكن مش لدرجة إن مايتغيرش فيها حاجة”.

وأكد أحمد سعد، أن أغنية “سألت نفسي كتير”، الذى قدمها في فيلم “الشبح” بطولة النجم أحمد عز تعتبر محطة مهمة في مشواره الغنائى، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وعن سبب نجاح أغانيه في المسلسلات قال: “ربنا كرمني في بداية حياتي بتعاوني مع الموسيقار عمار الشريعي في مسلسل هيما بطولة أحمد رزق، وقدمت من خلاله رباعيات، وتشرفت بالعمل مع الشريعى الذي تعلمت منه الكثير، وقال لي أي أغنية في عمل فني لازم تعرف مين البطل”.

وأضاف: “حققت نجاحاً كبيراً بأغاني مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وعدد من النجوم والعمل كان تريند طول شهر رمضان في كل حلقة”.

وأكد: “حققت مع شقيقي النجم عمرو سعد نجاحات كبيرة بتقديمى أغانى في أعماله، واحنا الاتنين طول عمرنا داعمين لبعض”.

وقال أحمد سعد إنه أول ما سمع أغنية “سايرينا يا دنيا” شعر أنها ليست تشببه، وهذا ما شجعه على تقديمها وحققت نجاحاً كبيراً.

وأضاف أحمد سعد : “أوجه الشكر لكل من الشاعرة منة القيعي والملحن إيهاب عبد الواحد الذى شجعني على تقديمها، وبصراحة مكنتش عارف اغنيها إزاي”.

وبالنسبة لحفلات الصيف يبدو أن هذا الموسم من أكثر مواسم النجاح والتألق للنجم حكيم سواء على مستوى الحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً وحضرها الآلاف من جمهوره أو على مستوى الأغنيات التي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت التريند في كل أنحاء العالم.

جولة يسرا في فينيسيا واعترافات أحمد سعد بسرقة لحن أغنية شهيرة

نجاحات حكيم المتتالية جاءت من الثقة المتبادلة بينه وبين جمهوره حيث وعدهم في بداية الصيف أنه سيقدم  الكثير من المفاجآت في هذا الموسم بدأها بأغنية “قول الله” ثم أغنية “تزاولني”

ويستعد حكيم خلال الأيام القادمة لطرح أغنية جديدة بعنوان ” معلم” للمؤلف هاني لشهب ألحان علاء غنيم والأغنية من توزيع زيزو فاروق، انتاج فني فايز عزيز ، اشراف فني جورج سمير وسيقوم حكيم بطرحها  عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام القادمة .