أحمد سعد يطلق أغنية جديدة قريباً

  • يتعاون النجم أحمد سعد في أغنية جديدة يطرحها خلال الفترة المقبلة
  • تشهد عدداً من المفاجآت كما أكد سعد في تصريحات لـ”أخبار الآن”
  • أكد سعد أنه يعيش حالة من السعادة الكبيرة بعدما تابع تفاعل الجمهور مع أغنية “وسع وسع”

 

يتعاون النجم أحمد سعد في أغنية جديدة يطرحها خلال الفترة المقبلة من كلمات أكرم حسني وتوزيع نادر حمدي.

وتشهد عدداً من المفاجآت كما أكد سعد في تصريحات لـ”أخبار الآن” معرباً عن سعادته بالعمل للمرة الأولى مع أكرم متمنياً أن تنال اعجاب الجمهور بعد طرحها.

كما أكد سعد أنه يعيش حالة من السعادة الكبيرة بعدما تابع تفاعل الجمهور مع أغنية “وسع وسع” التي قال عنها إنها تجربة شقية ومختلفة ومتنوعة وأن رد فعل الجمهور أصابه بالدهشة لكنه تأكد أن الذوق العام ما زال مستعدا لتلقي تجارب جريئة ومتنوعة.

أحمد سعد، طرح خلال الأسابيع الماضية كليب “وسع وسع”، الذي ظهر فيه بـ نيو لوك جديد “شعر أبيض” كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

“وسع وسع” رابع أغاني ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الآن على اليوتيوب.

أحمد سعد طرح من قبل ثلاث أغنيات من ألبومه “وسع وسع” وهي “عليكي عيون”، وهي من ألحانه وكلمات محمد شافعي وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية “بنادي عليك”، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي فهد، وطرح أغنية “النفسية”، من كلمات صلاح مندي، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.