حقيقة تواجد جوني ديب في إيران للاحتفال بعاشوراء

  • نشرت صفحات تويتر صورة لجوني ديب في إيران
  • البعض يتحدث عن شبيه لجوني ديب

 

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وجود النجم الأمريكي جوني ديب فِيْ إيران لإحياء ذكرى عاشوراء، حيث أثيرت شكوك حول ما إذا كان الشخص الذي تم تداول صوره هُو جوني أو مشابه له.

تداولت إحدى صفحات تويتر صورة لمضاعفة جوني ديب المثيرة خلال طقوس عاشوراء، ويبدو أنها نسخة طبق الأصل من نجم هُوليوود.

ويظهر شبيه ديب وهُو يقف على خشبة المسرح ممسكاً بالعصي وسط مئات الإيرانيين المستعدين للاحتفال بطقوس عاشوراء، والتي تشمل التعبير عَنّْ الحزن بالبكاء والضرب على صدورهم، وسط انتشار اللون الأسود تعبيراً عَنّْ الحزن الذي يشمل الملابس واللافتات المرفوعة.

وعند البحث والتقصي تبين أن، الصورة تعود لشبيه جوني ديب وهو شاب إيراني يدعى أمين ثالث، والذي قام بمشاركة الفيديوهات والصور المنتشرة بشأنه عبر خاصية القصص “الستوري” في حسابه الرسمي على الانستغرام في 7 آب 2022 وحتى اللحظة لا زال يشارك.

صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وجود النجم الأمريكي جوني ديب فِيْ إيران لإحياء ذكرى عاشوراء، حيث أثيرت شكوك حول ما إذا كان الشخص الذي تم تداول صوره هُو جوني أو مشابه له.

نشرت إحدى صفحات تويتر صورة لمضاعفة جوني ديب المثيرة خلال طقوس عاشوراء، ويبدو أنها نسخة طبق الأصل من نجم هُوليوود.

جوني ديب

ورافقت الصور العديد من التعليقات الساخرة، حيث أشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلَّى أن جوني ذهب لأداء الطقوس بعد فوزه فِيْ دعوى التشهِيْر التي رفعتها ضده زوجته السابقة آمبر هِيرد.

ويظهر شبه ديب وهُو يقف على خشبة المسرح ممسكاً بالعصي وسط مئات الإيرانيين المستعدين للاحتفال بطقوس عاشوراء، والتي تشمل التعبير عَنّْ الحزن بالبكاء والضرب على صدورهم، وسط انتشار اللون الأسود تعبيراً عَنّْ الحزن الذي يشمل الملابس واللافتات المرفوعة. .