حورية فرغلي تختلف مع درة على أفيش فيلم

  • تصدرت عدد من الاخبار الفنية على مدار الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث
  • منها تصدر الفنانة حورية فرغلي التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج
  • كشف المخرج خيرى بشارة، عن القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكى فى فيلم كابوريا

 

تصدرت عدد من الاخبار الفنية على مدار الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث منها تصدر الفنانة حورية فرغلي التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج الذى قالت فيه: والدي ووالدتي اتطلقوا وأنا عندي يومين، وعشت مع مرات أبويا ومشفتش والدتي لحد سن 7 سنين، مقدرتش أنسى خطيبي الأولاني وكنت بغلط في اسمه لما اتجوزت، خطيبي إداني الدبلة بعد ما أتفرج عليا في فيلم كلمني شكرًا.

وأضافت مقلعتش في مشهد كلمني شكرًا وهو اللي شهرني، وأنا ضد الارتباط بدون زواج أو خطوبة .

وأشارت: مش فاهمة ليه بيهاجموني عشان أغنية القطة السافلة لما عملت عبده موتة شتموني والفيلمنجح والأغنية مفيش فيها لفظ خارج، وأنا كنت نجمة لما محمد رمضان كلمني عشان أجامله في أول فيلم.

وأكدت درة طلبت تشيلني من الأفيش والإعلان لفيلم مصور قتيل، خالد يوسف اللي اكتشفني وفتح ليدنيا مكنتش أعرفها.

من ناحية أخري بعد فترة من الغياب بسبب تعرضه لأزمة صحية واجرائه عملية قلب مفتوح فاجأ اليوم الفنان محمد عبد الرحمن الشهير ”بتوتة“ جمهوره بتغريدة عبر حسابه على إنستجرام وهو يروج لفيلمه الجديد “دعوة عامة” والمقرر طرحه  قريبًا فى السينمات، وكتب عبد الرحمن، قائلاً: “انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمى لفيلم الدعوة عامة قريبًا جدًا”، وقد أجرى محمد عبد الرحمن، الأيام الماضية عملية جراحية في القلب، وتحسنت حالته تدريجيًا.

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

وفيلم “الدعوة عامة” تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز  من إخراج وائل فرج، ويشارك فىبطولته أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلبحياته تماما، فى اطار الكوميديا والإثارة .

وفى مفاجأة كبيرة كشف المخرج خيرى بشارة، عن القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكى في فيلم كابوريا، عبر حسابه على فيس بوك.

وكتب خيرى بشارة، قائلاً: “كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويروج لها، القصة الحقيقية لحلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا، أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور عليطاولة الطعام في الصالة بمنزلي في شبرا”.

وتابع: “وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي ان الملاكمين البسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم – ان لم يكن كلهم- قد حلقوا رؤوسهم علي نمط قصة شعر تايسون الشهيرة،من هنا أتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي، ولكنه أعترض بشدة، فأحضرت الحلاق  قبل تصوير بيوم واحد فقط وهددت انه ان لم ينصع للأمر فلن يكون هناك تصوير في الغد”.

وأضاف خيرى بشارة،”اختفي أحمد زكي بعض الوقت ثم ظهر بعد ان حلق كما أردت له وهو سعيد للغاية بنفسه وقد اعجب بهيئته هذه هي القصة الحقيقية كاملة، والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جاري أحمد زكي في خياله غير الحقيقي، عموماً برجاء عدم الترويج للأكاذيب”.

من ناحية أخرى رشحت الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة نجوم الموسيقى العربية بالاوبر التمثيل مصر فى الدورة الثلاثين من مهرجان الفحيص الاردنى التى تعقد برعاية بشر الخصاونة رئيس وزراء الاردن وبحضورها مع نظيرتها الاردنية هيفاء النجار حيث يحيى كل من مروة ناجي – وليد حبدر – ايات فاروق – محمد حسن بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام ليلة مصرية كلاسيكية تنطلق بها الفعاليات وتقام فى التاسعة مساء الاربعاء 10 اغسطس على المسرح الرئيسي لدير الروم الكاثوليك .

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية

وأكدت عبد الدايم أن مصر والاردن تجمعهما روابط وثيقة، وأضافت أن مهرجان الفحيص حدثا سنويا حمل طابعا عربيا تاريخيا، وتابعت أن المشاركة المصرية فى الفعاليات تبرز تميز الابداع  الوطنى والمكانة الحضارية التى يحظى بها اقليميا وعالميا، مشيرة أن برنامج الحفل تم اعداده بعناية ليعكس الهوية المشتركة بين البلدين الشقيقين .

يذكر ان مهرجان الفحيص حدث ثقافي فني متنوع ينظمه نادي شباب الفحيص سنويا تحت شعار “الأردن تاريخ وحضارة” ، انطلق عام 1990 واستمر دون انقطاع حتى توقف لمدة عامين بسبب جائحة كورونا ،وتعقد فعالياته في بلدة الفحيص القديمة المعروفة بـ “روس البيادر” وتضم 6 محاور هى ركن الشخصية الأردنية ، ركن المدينة العربية والأردنية “عاصمة المهرجان” ، ركن خاص للأطفال ، برنامج ثقافي يستضيف أهم المفكرين والشعراء والصحفيين والأدباء العرب والمحليين ، برنامج حفلات للفنانين العرب والأردنيين ، أسواق حرفية وتراثية شعبية .

وبمناسبة الحفلات أحيا مغنى المهرجانات المصري عنبة، واحدة من أقوى سهرات الصيف، بحفل ضخم أقيم مساء أمس على ذا شو بهليتون الحبتور بمدينة دبي . المطرب مصطفى عناب الشهير بـ “عنبة”، كانقد قال علي  حسابه الخاص في “إنستجرام”، عن تفاصيل حفلته الجديدة فى دبي.

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

حيث قال عنبة، قائلا: “اهل دبى جاهزين … دى أول مره ليا خارج بلدى ومتحمس جدا بالحفل فىthe show هنولعها”.

وقدم عنبة، سهرة مميزة لجمهوره من تنظيم سارة خليفة وكان عنبة بصحبة ديابلو مدير أعماله وعليزين الدي جي الخاص به وعبير استايلست فاشون .

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

وقدم عنبة، توليفة غنائية متنوعة بأكثر من 14 أغنية بداية من “العو جه العو حضر” و”الملوك” و”طيارات” و”دولة” مرورا بأغنيات “كينج اللعبة” و”الباشا جالكو” و”غشيم”.

يذكر أن أخر أعمال عنبة أغنية “مش شايفك” التي تم طرحها يوم 22 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر منمليون مشاهدة.

وفي نفس السياق هناك خبر جديد يخص المطرب عمر عمر كمال الذي انتهى من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، والأغنية تحمل اسم “هو االنهاردة إيه” من كلمات منة عدلى القيعي وألحان أحمد طارق يحيى، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغنى، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس،سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله، وإنتاج شركة “AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى”.

وفى سياق آخر تعاقدت ياسمين رئيس على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل “بابا المجال” أمام مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليسجل التعاون الثانى بين ياسمين ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى بعدما قدموا سوياً مسلسل “ملوك الجدعنة” في شهر رمضان 2021.

من ناحية أخري طرح الفنان مهنّد مشلّح أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما أعلن مؤخّرًا عن عودته إلى الساحة الفنية بمجموعة من الأغنيات المميزة.

خلاف حورية فرغلي ودرة على أفيش فيلم وشعر أحمد زكي في كابوريا وعنبة في دبي.. أحدث أخبار الفن في مصر

الفنان مهنّد مشلّح

وتحمل أغنيته الجديدة إسم “عم بشتقلك موت”، وهي من كلمات هبة شريقي، ألحان شادي جارور،توزيع مأمون شمدين، ميكس وماستر هشام البندقجي، استديو 51 دمشق، تسجيل صوت استديو حنادهين لوس انجلوس.

يُستهل مطلعها بالكلمات التالية: “عم بشتقلك انتي وحدي عم بشتقلك موت عم بشتقلك موت وانتيقبالي كل ما خدك يلمس خدي بجن بطق بموت بجن بطق بموت بحسد حالي قديشك حلوة انتي بحبكانا كيف ما كنتي ب أسوء حالاتك عشقانك شوفي حالك بعيوني لو كيف ماكنتي تكوني نبض اللي بقلبيمن شانك”.

تتسم هذه الأغنية بكلماتها العاطفية المليئة بالغزل، وهي سهلة الحفظ لتصل إلى الجمهور بشكل مؤثّرأكثر، أما لحنها وتوزيعها الموسيقي فهو إيقاعي يتلاءم مع أجواء الصيف. فيما أتى الكليب بصورةرومنسية تعكس معاني الأغنية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة في لقطات ومشاهِد الكليب تحتإدارة المخرج ويليام ناهد.

ونشير إلى أنّ مشلّح أراد من خلال هذا العمل تقديم أغنية مختلفة عن أعماله السابقة بهدف التنويعالموسيقي. ولقد تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية المصوّرة منذ الأيام الأولى لطرحها عبر قناته الرسميةعلى يوتيوب.

من جهة أخرى، يستعد الفنان مهنّد مشلّح لإطلاق مجموعة أغنيات، منها أغنية فلكلورية من التراثالموسيقي العربي برؤية موسيقية عصرية، كما يضع اللمسات النهائية على أغنية بالتعاون مع الفنانوالملحّن ثائر العلي حيث كان قد توقّف العمل عليها خلال الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا. فضلًا عنأغنية أخرى تحمل توقيع الشاعر صفوح شغالة في أول تعاون بينهما، وهي من ألحان مهند مشلح أيضًاوتوزيع شريف قاسم.

وإلى جانب ذلك، يُحيي مشلّح مجموعة من الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف الراهن بحضور عددكبير من الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية.