Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رسمياً.. تعيين أعضاء BTS كسفراء لمعرض اكسبو 2030

19/07/2022 . 16:00

أقيم حفل تعيين جميع أعضاء BTS السبعة في هذا المنصب في مكتب الشركة "هايب" في سيول

بوسان (أخبار الآن)

BTS أحدث سفراء لمعرض اكسبو في بوسان 2030

  • تم تعيين الأعضاء السبعة من الفرقة كسفراء لعرض كوريا الجنوبية استقبال معرض اكسبو 2030
  • يعد هذا أول حدث عام للفرقة بعد الإعلان عن أنهم سيركزون أكثر على الأنشطة الفردية
  • وقع رئيس مجلس إدارة "هايب"، والرئيس التنفيذي، وعمدة مدينة بوسان مذكرة تفاهم للترويج لعرض بوسان لاستضافة المعرض العالمي

تم الإعلان عن تعيين الأعضاء السبعة من فرقة BTS الكورية الجنوبية الثلاثاء، 19 يوليو، كسفراء لعرض كوريا استقبال معرض اكسبو 2030 في مدينة بوسان الساحلية.

اجتمع الأعضاء جين، شوقا، آر أم، جي هوب، في، جيمين وجونغوك في الحدث العام الذي أقيم في كوريا الجنوبية في مكتب شركتهم "هايب" في سيول.

انتشرت مقاطع فيديو وصور من الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وتداولها المعجبين المعروفين بـ "الآرميز" حيث ترك الحدث أغلب المعجبين في حالة عاطفية.

ويعد هذا أول حدث عام للفرقة المرشحة لجائزة "غرامي" بعد الإعلان عن أنهم سيركزون أكثر على الأنشطة الفردية، ومن المثير للإهتمام أن كل من العضوين جيمين وجونغكوك من مدينة بوسان.

وقال رئيس الوزراء الكوري هان دوك-سو الذي يشارك أيضاً في رئاسة لجنة العطاءات الخاصة بمعرض اكسبو بوسان 2030 أن تعيين النجوم العالميين BTS سيساعد على خلق فرصة لزيادة الاهتمام والدعم ليس فقط من داخل كوريا ولكن أيضاً على مستوى العالم.

فرقة BTS هي ثالث المشاهير الذين تم تعيينهم كممثلين رسميين لاكسبو بوسان 2030، حيث سبقهم الممثل لي جونغجاي من مسلسل "لعبة الحبار" الشهير و Rozy، أول شخصية مؤثرة افتراضية في كوريا الجنوبية.

تم بث حفل التعيين على الهواء مباشرة على موقع يوتيوب بحضور أعضاء اللجنة الداعمة بما في ذلك الرئيس المشارك لاكسبو ورئيس مجلس إدارة مجموعة SK تشاي تاي-وون وعمدة مدينة بوسان بارك هيونغ-جون.

هذا وشارك أعضاء BTS صورتين جماعيتين من الحدث عبر حسابهم الرسمي في منصة تويتر وكتبوا: "هؤلاء BTS سفراء لمعرض اكسبو بوسان 2030 العالمي!"

هذا وستؤدي الفرقة في "حفل بوسان العالمي" في المدينة الساحلية لدعم محاولة كوريا الجنوبية لاستضافة معرض اكسبو العالمي 2030 في أكتوبر لكن لم يتم الإعلان عن موعد الحفلة الموسيقية بعد.

مسؤوليات BTS كسفراء اكسبو بوسان 2030

وقع رئيس مجلس إدارة "هايب" بانغ سي-هيوك والرئيس التنفيذي بارك جيون وعمدة مدينة بوسان بارك هيونغ-جون في وقت سابق مذكرة تفاهم في قاعة مدينة بوسان للترويج لعرض بوسان لاستضافة معرض اكسبو العالمي 2030.

أداء BTS في "حفل بوسان العالمي" جزء من الاتفاق.

تغطي المذكرة مبادرات مشتركة لكي تنجح بوسان في استضافة المعرض العالمي وجزء من مسؤليات BTS سيكون:

  • عقد حفل موسيقي في بوسان
  • القيام بأنشطة لمناشدة أعضاء المكتب الدولي للمعارض BIE
  • تقديم الموقع المقترح لبعثات استعلام المكتب الدولي للمعارض BIE بشكل شخصي
  • العمل كسفراء في جلسة تقديم كوريا الجنوبية لاستضافة اكسبو 2030
  • التواجد في يوم الانتخابات لدعم طلب كوريا الجنوبية استضافة الحدث العالمي
  • توفير صور ومقاطع فيديو للحملات الرقمية لمدينة بوسان
  • نشر مقاطع ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية

هذا وقال رئيس مجلس الإدارة  بانغ سي-هيوك في بيان: "نظراً لأهمية عرض الدولة (كوريا الجنوبية) لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2030 في بوسان، سيبذل BTS و"هايب" قصارى جهدنا لإحضار المعرض الدولي إلى بوسان بنجاح" وتابع: "ستكون هذه فرصة رائعة للمساهمة في زيادة تطوير الثقافة الكورية وثقافات البوب المحلية في بوسان."

وأضاف العمدة: "أود أن أعرب عن خالص تقديري لأعضاء BTS و"هايب" لقبولهم ليكونوا سفراء لمعرض اكسبو العالمي 2030 في بوسان حيث سيكون دعم الفرقة كسفراء مفيداً بشكل لا يصدق في تكثيف جهودنا لجلب المعرض الدولي إلى بوسان."

وفقا للمكتب الرئاسي يوم الثلاثاء، أعربت 6 دول إضافية بما في ذلك تلك الموجودة في أمريكا الجنوبية ومنطقة المحيط الهادئ عن دعمها لمدينة بوسان.

وقال مسؤول في المكتب الرئاسي في يونجسان، طلب عدم ذكر اسمه، إنه خلال الشهرين الماضيين منذ أن أعلنت حكومة يون سوك يول دعمها الكامل لبوسان، زادت الدول التي أعربت عن دعمها. وأضاف المسؤول "نخطط لزيادة أولئك الذين يدعموننا في الشوط الثاني".

تتنافس الرياض وروما أيضًا على استضافة معرض إكسبو العالمي في عام 2030.

سيتم تحديد المتأهلين للتصفيات النهائية في نوفمبر من العام المقبل.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.