تامر حسني يطرح ألبوم غنائي جديد

شارك الفنان تامر حسني جمهوره بصور جديدة من العرض الخاص لفيلمه الجديد “بحبك” الذي أقيم الأربعاء، بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

كيف احتفل تامر حسني بافتتاح فيلم "بحبك"؟

وكتب تامر حسني: “من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير التي حضرت وكل الشكر لكل الصحفيين والمصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد والشكر لله ردود أفعالكم النهاردة هونت عليا تعب سنتين تحضير”.

كيف احتفل تامر حسني بافتتاح فيلم "بحبك"؟

وتابع تامر حسني: “الفيلم من تأليفي ليه قصة وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه وإنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم شكرًا حسام حسني، أحمد بدوي، أحمد الدسوقي ربنا يجمعنا تانى على حب ونجاح”.

كيف احتفل تامر حسني بافتتاح فيلم "بحبك"؟

وطرح تامر حسني أغنية “هدلعني” من فيلم “بحبك” أمس وهى من كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني ومودي منير، توزيع جيزو.

كيف احتفل تامر حسني بافتتاح فيلم "بحبك"؟

جدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا، وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال تامر حسني السينمائية قبل فيلم بحبك، فيلم” مش أنا”، ودارت أحداثه حول شخصية حسن الذى الذي أصيب بصدمة غريبة أفقدته السيطرة والتأقلم علي يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.