سام أصغري يتصدر محركات البحث حول العالم

قبل بضع سنوات، لم يكن الكثير من الناس قد سمعوا عن سام أصغري، لكن هذا الأسبوع.. يتصدر مدرب اللياقة البدنية إيراني الأصل عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم بعد زواجه من أميرة البوب بريتني سبيرز.

وتزوجت نجمة البوب الأمريكية من خطيبها مدرب اللياقة البدنية والممثل سام أصغري، في حفل أقيم في لوس أنجلوس يوم الخميس الموافق التاسع من يونيو، وذلك بعد ساعات من محاولة زوج سبيرز السابق جيسون ألكسندر تحطيم موقع الزفاف، قبل أن تعتقله الشرطة.

وتأتي هذه الخطوة بعد مرور سبعة أشهر على تخلّص بريتني سبيرز من وصاية قانونية امتدت لسنوات، وكانت تحول بينها وبين الزواج، على حد قولها.

من هو سام أصغري؟

وُلِدَ أصغري البالغ من العمر 28 عامًا في العاصمة الإيرانية طهران، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليقيم مع والده عندما كان في عمر الثانية عشرة.

وترك سام أصغري عائلته في طهران، حيث أكد في تصريحات صحفية سابقة أنه ترك خلفه والدته وأشقائه الثلاثة.

وواجه أصغري العديد من الصعوبات لدى وصوله إلى الولايات المتحدة، وتعرّض لصدمة ثقافية على حد وصفه، ولكنه حاول التأقلم مع بيئته الجديدة المختلفة من أجل لم شمله مع والده الذي كان يعمل سائق شاحنة في لوس أنجلوس.

واتّجه سام أصغري إلى ممارسة الرياضة عندما كان في المدرسة الثانوية، وأصبح لاعبًا في فريق كرة القدم، ولكنه غيّر مساره واتجه إلى عالم عرض الأزياء، وذلك بفضل شقيقته التي شجعته على خوض هذه التجربة، بالإضافة إلى عمله في مجال تدريبات اللياقة البدنية ووضع الأنظمة الغذائية والتدريبية.

وبدأ أصغري مسيرته في عرض الأزياء وهو في عمر الـ21 عامًا، وسرعان ما استطاع الحصول على فرص متميزة في هذا المجال، وشارك في العديد من العروض والإعلانات.

وفي عام 2016، شارك أصغري مع بريتني سبيرز في فيديو أغنية Slumber Party، وكانت هذه المناسبة هي بداية تعارفهما، لتبدأ قصة الحب بينهما.

وتمّت خطبة سبيرز وأصغري في شهر سبتمبر الماضي، أي قبل شهرين من نهاية الوصاية القانونية عليها.

كما يُعدّ سام أصغري هو ثالث أزواج بريتني سبيرز، بعد جيسون ألكسندر، والمطرب كيفين فيدرلاين الذي ارتبطت به عام 2004 واستمر زواجهما ثلاث سنوات.