Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ما الذي يحدث بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل؟

07/06/2022 . 00:00

Featured Image

الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل.

القاهرة (أخبار الآن)

ياسمين عبدالعزيز لشقيقها: "اتوكس ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس"

ردود صادمة بين الممثلة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل عبدالعزيز، في الوقت الذي يسود فيه الغموض حول حالتها الصحية أو علاقتها بزوجها أو شقيقها.

البداية كانت عند رد ياسمين على رسالة شقيقها، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وسفرها للعلاج بسويسرا من خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث كتب وائل على صورة جمعته بشقيقته: "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

منشور وائل عبد العزيز تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وخاصة أن الأحوال بينه وبين شقيقته ليست بالجيدة، حيث تتجاهل ياسمين الرد عليه دوما بعد الأزمة الكبيرة بينهما، مما أسفر عن مقاطعة كاملة من ناحيتها له.

ما الذي يحدث بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل؟
تعليق الممثلة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها وائل، عبر خاصة الستوري.

لكن ياسمين ردت هذه المرة على شقيقها بالقول "اتوكس ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس".

ليتواصل مسلسل الردود، وهذه المرة من جانب وائل الذي قال، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، لم تكشف سببها، السبت الماضي، ونشرت صورة، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وظهرت في الصورة وهي نائمة على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت :"أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

انفصال ياسمين عن أحمد العوضي!

وفي حادثة أخرى، فاجأت الممثلة المصرية جمهورها في الساعات الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام".

لتظهر التكهنات بشأن علاقتها بزوجها وإمكانية انفصالها عنه، خاصة أنها كتبت عبر خاصية "الستوري"، على حسابها بموقع "إنستغرام"، "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ولكن في المقابل حافظ الفنان أحمد العوضي على متابعة زوجته ياسمين عبد العزيز على حسابه بموقع "إنستغرام"، ولم يؤكد الثنائي انفصالهما.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "اللي مالوش كبير" وعُرض في رمضان 2021، بطولة خالد الصاوي، أحمد العوضي ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.