Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مشاجرة ياسمين عبدالعزيز وبنات هشام سليم تثير الجدل

14/08/2015 . 20:37

Featured Image

اخبار الآن | القاهرة - مصر - (أحمد حامد)

أثارت مشاجرة النجمة ياسمين عبدالعزيز وابنتي النجم هشام سليم الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما وصل الأمر إلى تحرير النجمة محضرا بأحد أقسام الشرطة ضد بنات هشام سليم واتهامهما بالتعدي عليها.

تعود تفاصيل الواقعة الي خلافا حدث بين ياسمين عبدالعزيز وابنتي هشام سليم في منطقة الساحل الشمالي خلال قضاء الطرفين إجازة المصيف هناك، حيث اشتكت الاولى من ارتفاع صوت التلفاز بشاليه هشام سليم وذهبت لتطلب منهما خفض الصوت وتطور الأمر إلى مشاجرة بالإيدي بين الطرفين وحررت النجمة محضرا بالواقعة في قسم الشرطة.

مشاجرة ياسمين عبدالعزيز وبنات هشام سليم تثير الجدل

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد الأمر ليعلن هشام سليم غضبه من تصرف الفنانة وأيضا انتشار صورا لابنته الثالثة "قسمت" على بعض المواقع الاخبارية ويبدو من الصور أنها تعاني من ظروف خاصة، وتم اتهامها بأنها من افتعلت الواقعة، ونشر هشام صورا لابنته مكذبا أخبار اعتدائها على ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحته  بموقع فيس بوك، قائلا “ايوه دي بنتى .بنتي.، إتولدت كده و الحمد لله علي كل شىء، للعلم دى لم تتشاجر مع ياسمين بل إخواتها”.  أكد أن ياسمين عبدالعزيز حررت محضرا ضد ابنتيه بعد المشاجرة بينهما، وأنه حاول التواصل معها لمعرفة سبب الخلاف لكنها لم تجب عليه أو ترد على اتصاله الهاتفي.

مشاجرة ياسمين عبدالعزيز وبنات هشام سليم تثير الجدل

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.