جوني ديب يقاضي آمبر هيرد بتهمة التشهير

  • يطالب ديب بتعويض 50 مليون دولار
  • قدمت هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار

في آخر تطورات قضية النجم العالمي جوني ديب، وطليقته الفنانة آمبر هيرد، حيث كان من المتوقع أن يتم النطق بالحكم، الثلاثاء، إلا أن هيئة المحلفين أنهت اليوم الثاني من المداولات، دون التوصل إلى حكم في مزاعم التشهير لجوني ديب وزوجته السابقة بشأن زواجهما “المتقلب وغير السعيد”.

واستمعت هيئة المحلفين المدنية المكونة من سبعة أشخاص إلى المرافعات الختامية، الجمعة، وناقشت لمدة ساعتين تقريبًا قبل المغادرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في يوم الذكرى. ثم تداول المحلفون سبع ساعات أخرى، الثلاثاء، ومن المقرر أن يستأنفوا المداولات الأربعاء في محكمة مقاطعة فيرفاكس.

ويقاضي ديب طليقته هيرد مطالبا بتعويض 50 مليون دولار، متهمًا إياها بالتشهير به من خلال مقال رأي كتبته عام 2018 ووصفت نفسها بأنها “شخصية عامة تُمثل العنف المنزلي”.

قدمت هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار ضد نجم “Pirates of the Caribbean”، ويتهم كل منهما الآخر بتدمير حياته المهنية.

جوني ديب وآمبر هيرد.. ما الذي حدث في جلسة النطق بالحكم؟

الفنانة آمبر هيرد من جلسة الجمعة اثناء المرافعات في قضيتها مع جوني ديب

تضمنت الشهادة خلال المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع سلسلة من التفاصيل المروعة لزواجهما القصير.

وشهدت هيرد أن ديب اعتدى عليها جسديًا أو جنسيًا أكثر من اثنتي عشرة مرة. خلال شهادتها، كما شهد ديب أنه لم يهاجم هيرد أبدًا، وأنها اختلقت مزاعم الإساءة، وأنها كانت هي التي هاجمته جسديًا عدة مرات.

في مداولات الثلاثاء، طلب محامو ديب من القاضي بيني أزكاريت إصدار تعليمات لهيئة المحلفين بتجاهل جزء من الحجة الختامية التي أدلى بها محامي هيرد.

من ناحيتها أخبرت القاضية محامي ديب في المحكمة، أنها لن تقبل الطلب لأن القضية في أيدي هيئة المحلفين الآن.

https://twitter.com/akhbar/status/1531767036317163523

محامية جوني ديب أثناء وصولها إلى المحكمة

جوني ديب وآمبر هيرد.. ما الذي حدث في جلسة النطق بالحكم؟

القاضية أثناء نظر طلب لدفاع جوني ديب الثلاثاء