تسريحة شعر آمبر هيرد تحمل رسالة خفية

بعد ستة أسابيع من المحاكمة المثيرة للجدل بين الممثلة الأمريكية آمبر هيرد وزوجها السابق الممثل جوني ديب تنتهي القضية التي اجتذبت العالم ليلة الجمعة مع تأجيل إصدار الحكم النهائي يوم الثلاثاء 31 مايو.

وكانت هيرد أثارت صدمة جديدة من العيار الثقيل، خلال المرافعة الختامية التي انطلقت الجمعة 27 مايو 2022، حيث زعمت أنها تلقت تهديدات بقتلها وقتل طفلتها، وبوضع الصغيرة داخل المايكرويف.

فيما كشفت المرافعة الختامية بين جوني ديب وآمبر هيرد، عن مفاجآت عدة من الاتهامات المتبادلة بين الثنائي الشهير، حيث يتابع الملايين حول العالم صدور الحكم، بعد 7 أسابيع في محاكمة طويلة الأنفاس.

“هالة ملائكية”

لكن ما أثار انتباه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانت تسريحة شعر ”آمبر هيردحيث ظهرت الممثلة الأمريكية بتسريحة شعر معقودة تمتد إلى طرفي الرأس وتشبههالةالملائكة وفقا لوصف المتابعين.

الهالة، التي يمكن أن تشبه ايضا اكليل السلام الذي يرتديه اليونانيون القدماء، تمثل البراءة وهي رسالة أرادت هيرد ان تنقلها في الجلسة الاخيرة

ووفقاً للخبراء استخدمت هيرد سابقًا أساليب مماثلة لإثارة الرأي العام بشعرها ، حيث قال خبير لغة جسد إن آمبر هيرد استخدمت تكتيكات ذكية للاقتراب من هيئة المحلفين والحكم عندما كانت تدلي بشهادتها وتحرك شعرها إلى اليسار حتى تتمكن هيئة المحلفين من رؤية وجهها بالكامل.

خلال الشهادة التي أدلت بها في الجلسة الأخيرة من المحاكمة، بدت هيرد حزينة وقلقة، قائلة: “الناس يستهزئون بشهادتي المتعلقة بالادعاءات، بينما يرغب آخرون في قتلي..”

أضافت هيرد أنها تتلقىمئات التهديدات بالقتل بشكل متواصل، إن لم يكن يومياً. الآلاف منها منذ أن بدأت هذه المحاكمة“.

يذكر أن الممثلة الشهيرة آمبر هيرد، التي شاركت في فيلم (أكوامان)، قد أدلت الخميس 26 مايو 2022، بشهادتها مجدداً في معركة قضائية مع زوجها السابق النجم جوني ديب، وقالت للمحلفين إنها تعرضت لمضايقات يومية وتهديدات بالقتل منذ أن اتهمت ديب بإساءة معاملتها.