Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

آخر تفاصيل محاكمة امبر هيرد وجوني ديب

27/05/2022 . 22:37

Featured Image

امبر هيرد تبكي أمام هيئة المحكمة لتثبت أنها متضررة - فرنس برس

لوس أنجلوس (انسايدر)

فريق دفاع ديب يكشف تضرره من مزاعم هيرد

  • عقدت الجمعة آخر جلسة لقضية هيرد وديب
  • فريق دفاع النجمة الأمريكية يطالب بمعاقبة ديب

تقترب المحاكمة الشهرية بين النجمين جوني ديب ضد زوجته السابقة امبر هيرد من نهايتها، ومن المتوقع أن تبدأ هيئة المحلفين مداولاتها بعد أن يكمل الجانبان المرافعات الختامية في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا.

وكانت هيئة المحكمة، اليوم الجمعة ، قد إستمتعت إلى أخر إفادات هيرد و ديب، في أشهر جلسات عرفتها المحاكم الأمريكية.

حيث صف الفريق القانوني لجوني ديب، طليقته إمبر هيرد بأنها "كاذبة"، وأنها قامت بإدعاءات "عنف منزلي" الباطلة، مما تسبب في "ضرر لا يمكن إصلاحه" لسمعة زوجها السابق.

تحدث محامي هيرد، بنيامين روتنبورن ، إلى المحلفين، بعد أن عرض جانبا من القضية، بأن موكلته تعرضت إلى العنف أكثر من مرة.

وذكرت هيئة المحكمة أنه على الرغم من القضية فيها تفاصيل وجزئيات كثيرة ومتشعبة للمحاكمة التي استمرت ستة أسابيع ، إلا أنها تتلخص في ما إذا كانت هيرد قد شوهت سمعة ديب في عدد قليل من الجمل في مقالها الافتتاحي في الواشنطن بوست.

وفي مرافعاتهم الختامية، اليوم الجمعة، ذكّر محامو هيرد هيئة المحلفين بأن القضية تتلخص في ما إذا كانت هيرد قد شوهت سمعة ديب من خلال وصف نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي، وقالوا إن موكلتهم لا يمكن أن تصل إلى هذا الحد. كما طلبوا من هيئة المحلفين منح هيرد تعويضات في القضية، زاعمين أن جوني ديب اختلق  مزاعم بأن هيرد دمرت حياتها المهنية.

وبدأ محامو ديب المرافعات الختامية، مطالبين هيئة المحلفين بإصدار حكم لصالح موكلهم، حتى يستعيد "سمعته وحياته المهنية بشكل طبيعي".

وتحدث محامي ديب كاميل فاسكيز أولاً ، مشيرًا إلى هيئة المحلفين أنه قبل ست سنوات بالضبط اليوم الجمعة ، إتهم هيرد زوجها لأول مرة بالعنف المنزلي.

وكان أول مثول  لامبر أمام محكمة لوس أنجلوس بوجه يحمل أثار كدمات، قالت إن ديب هو الذي اعتدى عليها.

وقال فاسكيز "بعد ست سنوات بالضبط ، نطلب منكم إعادة السيد ديب إلى حياته الطبيعية من خلال إخبار العالم أنه ليس هو المسيء الذي تحدثت عنه هيرد إلى العالم".

ودعت هيئة الدفاع عن جوني ديب المحكمة إلى محاسبة طيقلته ومعاقبتها على "أكاذيبها"، اضافة إلى تحميلها غرامة مالية.

ورفع ديب القضية ضد هيرد في مارس عام 2019، زاعمة أنه تشوهت سمعته من خلال وصف نفسه بأنه ضحية، إثر نشرته صحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018، إدعت فيه هيرد، أن ديب أساء إليها في مناسبات عديدة أثناء علاقتهما بينما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.