أزمة فريدة من نوعها لمسلسل سوتس بالعربي

يواجه مسلسلسوتس بالعربيأزمة فريدة من نوعها، بعدما أقامت شركة لتصميم الملابس والبدل الرجالي دعوى قضائية ضد منتج العمل، وذلك بسبب عدم سداد تكلفة الملابس التي يرتديها أبطال المسلسل.

وأصدر مكتب المحامي كمال شعيب بيانًا رسميًا، أكد خلاله اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من شركةأورنجسكويرللبدل والملابس الجاهزة ضد الشركة المنتجة لـ مسلسلسوتس بالعربي“.

واتهم البيان الشركة المنتجة للمسلسل بعدم سداد ثمن الملابس التي حصلت عليها، والتي يرتديها نجوم العمل، ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وجاء في البيان: ”يعلن مكتب المحامي كمال شعيب بصفته المستشار القانونى لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجناينى منتج مسلسل (سوتس بالعربي)“.

وأضاف البيان: ”حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليًا، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدرهمليون و700 ألف جنيه مصري تقريبًا“.

وواصل البيان: ”جارِ اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية ضد ممثل الشركة سالفة الذكر، فضلًا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها“. 

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنان المصري آسر ياسين، والفنانة الأردنية صبا مبارك، بالإضافة إلى الفنان المصري أحمد داود.

ويعد المسلسل نسخة مصرية عن المسلسل الأمريكي الأصلي الذي يحمل نفس الاسم، والذي يدور في عالم المحاماة والقضايا وأروقة المحاكم.