زواج المصري نائل نصار من ابنة بيل غيتس، ثالث أغنى رجال العالم

بعد قصة حب استمرت لنحو 5 أعوام، تقدم الفارس المصري نائل نصار للزواج من “جينيفر جيتس” ابنة ثالث أغنى رجل في العالم “بيل جيتس”، في مدينة نيويورك الأمريكية.

وزواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس، جرى بمزرعة «جينيفر» التي أهداها لها والدها في عام 2018، عقب تخرجها من كلية الطب بجامعة ستانفورد، وتبلغ مساحتها 124 فدانًا بتكلفة إجمالية 16 مليون دولار، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

زواج ابنة بيل جيتس من المصري نائل نصار فمن هو؟

زواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس

جينيفر جيتس، 25 عامًا، هي الابنة الكبرى للملياردير بيل جيتس البالغ من العمر 64 عامًا، ومؤسس شركة مايكروسوفت الشهيرة، وزواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس يأتي بعد قصة الحب التي عاشها معها، واهتمامه بها، بالإضافة إلى حضور العريس المصري البالغ من العمر 30 عامًا، العديد من المناسبات التي جمعته بالملياردير الأمريكي.

زواج ابنة بيل جيتس من المصري نائل نصار فمن هو؟

ثروة العريس المصري نائل نصار

ويبحث الكثيرون عن زواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس، لمعرفة معلومات عن العريس الذي استطاع أن يخطف قلب ابنة ثالث أغنى أثرياء العالم، وثروته، إذ ولد نائل نصار في شيكاغو لأبويين مصريين ثريين، ولكنه عاش في الكويت، إذ أن عائلته تدير شركة هندسة معمارية هناك، وتقدر ثروة نائل نصار التقريبية بـ 100 مليون دولار بينما تقدر ثروة بيل جيتس بـ132.6 مليار دولار، بحسب مجلة «بيبول» الأمريكية.

زواج ابنة بيل جيتس من المصري نائل نصار فمن هو؟

أحب العريس المصري، ابنة بيل جيتس، وتشاركا معًا العديد من المناسبات والصور، ومثل الشاب الثلاثيني مصر مؤخرًا في الفروسية في أولمبياد طوكيو 2020، إذ عشق ركوب الخيل منذ عمر الخامسة ومارس الرياضة في عمر العاشرة، كما أن «جينيفر» فارسة بارعة أيضًا، والتقى الاثنان أثناء وجودهما في جامعة ستانفورد، حيث حصلت «جينيفر» على درجة علمية في علم الأحياء البشري في عام 2018، بينما حصل نصار على درجة علمية في الاقتصاد في عام 2013.