أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة (صحف)

أعلنت الابنة الكبرى للملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، جنيفر، في منشور رومانسي على موقع إنستغرام، أنها ستتزوج من صديقها الفارس العربي نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها أثناء رحلة تزلج، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

و قالت أنه فاجأها تماما في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفهم المشتركة العديدة، و أنها لا تستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتهم في التعلم والكبر والضحك والمحبة معا، نعم مليون مرة.

وفي الصورة المنشورة على حسابها الخاص في إنستغرام، والذي يبدو أنه قد تم التقاطه أثناء تواجدهما في رحلة تزلج، بدت جنيفر مندهشة بشكل واضح من طلب الزواج، حيث ذرفت الدموع، ويمكن رؤيتها وهي ترتدي خاتما كبيرا من الألماس وهي تميل على نصار في الثلج.

خطوبة ابنة بيل غيتس لشاب عربي

Jennifer Gates and Nayel Nassar

يذكر أن جنيفر ولدت في مدينة واشنطن، و تبلغ 23 عاماً، وحصلت مؤخرا على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي الآن تدرس للحصول على شهادة عليا في الصيدلة وعلم الأدوية، و هي توفر الوقت الكافي للسفر مع نصار الذي كانت تواعده منذ ما يزيد قليلا عن 4 سنوات قبل الخطبة، عندما لا تدرس أو عندما لا تمارس رياضة الفروسية.

أما نائل نصار، البالغ من العمر 28 عاما، فقد درس أيضا في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز عن الحواجز.

وعلى حسابه في إنستغرام، نشر نائل نصار صورة لطلب الزواج من جنيفر، وكتب “لقد وافقت!!”، وأضاف أنه يشعر بأنه أسعد رجل وأكثر الرجال حظا في العالم الآن.. و قال أن جين، هي كل ما يمكن أن يتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. و أضاف أنه لا يمكنه الانتظار حتى يكبرون معا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، و هو ببساطة لا يستطيع أن يتخيل حياته من دونها، مضيفاً أنه يحبها أكثر مما تتخيل، يشكرها على تحويل كل يوم وكأنه حلم بالنسبة له، وردت جينيفر على نصار بالقول نعم، و أنها تبكي مجددا، و إنها حياة جميلة ومثالية، و أنه كل شيء بالنسبة لها.

 

إقرأ أيضاً: 

بعد تنحيهما.. من يخلف هاري وميغان في مهامها؟