كارلوس غصن بطلُ مسلسل جديد.. ما القصة؟

ينقل هذا المسلسل الحياة المثيرة الخاصة بكارلوس غصن الذي يقيم في لبنان منذ هروبه المذهل من اليابان في كانون الأول/ديسمبر 2019

image

كارلوس غصن بطلُ مسلسل جديد.. ما القصة؟

أخبار الآن | فرنسا (فرانس برس)

مسلسل جديد يسلّط الضوء على كارلوس غصن.. إليكم تفاصيله

ينتظر الكثيرون صدور مسلسل جديد بعنوان “الهارب”، يتناول ذورة مسيرة الرئيس السابق لتحالف رينو – نيسان كارلوس غصن وسقوطه، وفق ما أعلنت شركة الإنتاج الفرنسية “فيديريشن إنترتينمنت”.

كارلوس غصن بطلُ مسلسل جديد.. ما القصة؟
كارلوس غصن. المصدر: getty

ويؤدي الممثل الفرنسي فرنسوا كلوزيه دور غصن في المسلسل الذي يقف وراءه المؤلف وكاتب السيناريو ستيفان أوسمون، وتولى اخراجه فريديريك جاردان.

ويتألف هذا العمل الفني من 6 حلقات، مدة كل منها 52 دقيقة، وهو مقتبس بتصرّف من كتاب “لو فوجيتيف” الذي نشرته دار “ستوك” عام 2020، بحسب وكالة “فرانس برس”.

وينقل هذا المسلسل الحياة المثيرة الخاصة بكارلوس غصن الذي يقيم في لبنان منذ هروبه المذهل من اليابان في كانون الأول/ديسمبر 2019.

وفي السياق، أكد المخرج فريديريك جاردان أن المسلسل “بعيد  من السيرة الذاتية البسيطة أو من السرد الذاتي الهادف إلى إعادة تأهيل غصن أو حتى الإساة إليه”، واعداً بـ “تشويق سياسي-مالي حقيقي”.

وكان رجل الأعمال الفرنسي-اللبناني-البرازيلي السابق سُجن في اليابان، وبعد تخلية سبيله بكفالة هرب في كانون الأول/ديسمبر 2019 مختبئاً على الأرجح في صندوق للمعدات الصوتية، متجنباً بذلك محاكمة بتهمة الاختلاس المالي أمام القضاء الياباني.

شاهد أيضاً: في المغرب.. مقهى يتحول لقاعة دراسية مجانية في رمضان و “فاعل خير” تنشىء فيه مكتبة

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.