أزمة مشهد الإساءة لاسماعيل ياسين في مسلسل موسى تتفاعل.. ما الجديد؟

تتفاعل أزمة إساءة الفنان المصري محمد رمضان للفنان الراحل اسماعيل ياسين في مسلسل موسى، خصوصاً إنها شهدت تطورات عديدة على الساحة الفنية المصرية.

وتسبب رمضان بحالة من الجدل بسبب مشهده في  المسلسل الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل. وفعلياً، فإن هذا الأمر تسبب بغضب عائلة الفنان الراحل وأثار موجة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً، قال نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي إن “عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين تقدمت بشكوى لدى نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان”.

إلى ذلك، علق المخرج المصري محمد العدل، على سخرية محمد رمضان، من الفنان إسماعيل ياسين، وقال عبر “فيسبوك”: “محمد يا رمضان.. أنا كنت بحبك وكنت هشتغل معاك بس حقيقي أنت بقيت حاجة صعبة قوي.. مشوفتش ولا هشوف كده!”.

مفاجأة قريباً ضمن مسلسل موسى بشأن مشهد الإساءة 

ووسط هذه الأزمة التي تشهدُ تفاعلاً كبيراً، فقد كان للناقدة المصرية ماجدة خيرالله كلام آخر، مشيرة إلى أن “ما قيل بأن محمد رمضان، ومخرج مسلسله محمد سلامة، سخرا من إسماعيل ياسين في الحلقة 12 في المسلسل، سيتم الرد عليه في الحلقة الـ18 التي ستعرض خلال الأيام المقبلة”.

وفي منشور لها عبر “فيسبوك“، قالت خيرالله إنّ “الحلقة الـ18 ستظهر تمجيداً لفن السينما الذي سينبهر به موسى”، مشيرة إلى أن “مدخله إلى هذا العالم الساحر سيكون من خلال شخصية اسماعيل ياسين باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية”.

وأوضحت خيرالله إنّ مخرج مسلسل موسى محمد سلامة يؤكد إن كل أطراف العمل يكنون كل الحب والتقدير للفنان الراحل إسماعيل ياسين، ولكل نجوم السينما المصرية”.

شاهد أيضاً.. تريندينغ الآن | هجوم على محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر فهل مات قهرا؟