صورة ابنة أصالة تثير ضجة واسعة.. والسبب؟

انتشرت صورة لابنة الفنانة السورية أصالة نصري على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حفل خطوبتها الذي أقيم بمصر وهي تقبل يد العريس أحمد.

وانقسم المتابعون بين من انتقد قيام شام الذهبي في التعبير عن فرحتها بهذه الطريقة، فيما أيدها آخرون مشيرين إلى أن تقبيل اليد ليس مقتصرا على يد الفتاة فقط.

وشام كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في 2014، لكن انتهت العلاقة بينهما بطلاق رسمي في 2018، لتعلن خطبتها في يوليو (تموز) الماضي على الطبيب المصري معتز نصير، ويتم الإعلان لاحقا عن فسخ الخطوبة، قبل أن تعلن قبل يومين عن خطوبتها الجديدة مع أحمد.

صورة ابنة أصالة تثير ضجة... هذا ما فعلته!

شام الذهبي مع خطيبها. المصدر: تويتر

أصالة نصري تُغني لابنتها

 

كما نشرت شام فيديو عبر خاصية القصص على حسابها في “إنستغرام“، لوالدتها أصالة نصري، وهي تغني في حفل الخطوبة، أغنية “نسم علينا الهواء” للمطربة اللبنانية فيروز.

 

 

وكانت شام قد شاركت قبل ذلك، صورا لها مع خطيبها، وكتبت “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.