أعلنت شركة “نتفليكس“، الثلاثاء، عن قائمة إصدارتها الجديدة في 2021، مع ما لا يقل عن 70 فيلماً طويلاً بمتوسط واحد على الأقل في الأسبوع ومجموعة كبيرة من النجوم، بدأت بعرضها في 11 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وحرصت “نتفليكس” على التنوع في إنتاجها لتلبية أذواق الجميع من الدراما إلى الكوميديا مروراً بالخيال العلمي والرعب وحتى رعاة البقر وبعض الأعمال التي تبدو كأنها منتجة للمنافسة على أبزر الجوائز السينمائية.

 

قائمة نتفليكس

 

وتستعد المنصة الأمريكية هذا العام لعرض مجموعة كبيرة من الأفلام من إنتاج أبرز صناع السينما الحاصلين على جوائز عالمية، وتضم القائمة أفلام الزومبي، ” Army of the Dead”، رعاة البقر ” The Harder They Fall, Concrete Cowboy”، وأفلام المراهقين الرومانسية بما فيها الأجزاء الأخيرة لثلاثية أفلام كل من” To All the Boys و The Kissing Booth”، الأفلام المستوحاة من روايات محببة للجمهور ” The Woman in the Window, Munich, The Last Letter from Your Lover “.

هذه الأفلام ستكون بالاشتراك مع صناع الأفلام المفضلين للجمهور مثل زاك سنايدر، نورا فينجشدت، جو رايت، أنتوان فوكوا، شون ليفي، روبرت بولتشيني، شاري سبرينجر بيرمان، والعمل الإخراجي الأول لكل من هال بيري ولين مانويل ميراندا.

 

“نتفليكس” تطرح مسلسل “دولار” بأكثر من 20 لغة