حققت فرقة BTS أكثر سنواتها نجاحًا حتى الآن، حيث أصدروا ألبومين وحصلوا على أغنيتها الفردية الأولى والثانية في الولايات المتحدة، لذلك ليس من الغريب أن تكون الفرقة فنان العام

كانوا الاعضاء جين وار ام وجي هوب وجيمين وڤي وجونكوك حاضرين لاستلام الجائزة؛ بينما كان شوقا غائبًا لأنه استمر في أخذ إجازة حتى يتعافى من جراحة الكتف.

وبعد جائزة فنان العام فازوا أيضًا بجوائز أفضل ألبوم لـ Map Of The Soul: 7 ، أفضل أغنية لديناميت ، وأفضل رقص (للذكور) واختيار مستخدمي الإنترنت.

أداء BTS

بعد فوزهم بجوائزهم، قدموا أدائهم المنتظر بفارغ الصبر ، وافتتحوا الاداء برقصة contemporary تم ضبطها على مقدمة Black Swan.

انتقلت الفرقة بعد ذلك إلى ON ، وأعطت إيماءة لطيفة لعضوها المفقود من خلال ترك فجوة بين V و Jimin بينما كانوا يسيرون ببطء على الدرج.

أوضحت الأضواء عبارة ‘BE THERE’، مع ظهور المعجبين على الشاشات في جميع أنحاء العالم على الشاشة مع عصي الإضاءة والتذكارات الخاصة بـ BTS، قبل أن يؤدوا أحدث أغنية فردية لهم Life Goes On.

وطبعا، ما هو أداء BTS لعام 2020 الذي يمكن أن يمضي قدمًا دون Dynamite؟

مع بدلات مزينة بالقليتر، قامت الفرقة بأداء داينامايت مع استراحة رقص ديسكو ممتدة.

عقدت MMAs بشكل افتراضي وبدون جمهور هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، على الرغم من أن بعض الفنانين ظهروا شخصيًا لقبول جوائزهم.

وشارك المعجبون تعليقاتهم ودعمهم على منصة تويتر

 

 

https://twitter.com/Agustd_min1/status/1335198630114963457