تقول كريسي تيجان في مقال جديد نُشر يوم الثلاثاء أنها تتعافى من فقدان طفلها وهي ممتنة للدعم الذي تلقته عائلتها منذ ذلك الحين.

وكان هذا أول رد علني لها منذ أن أعلنت هي ولجند فقدان ابنهما “جاك” في منشور مؤلم للقلب على وسائل التواصل الاجتماعي مع العديد من الصور في 30 سبتمبر.

كتبت كريسي تيجان أن أطبائها شخصوها بانفصال المشيمة الجزئي وكانت قد أعلنت عن حملها مع طفلهما الثالث في أغسطس.

وصرحت “كنت أعاني دائمًا من مشاكل في المشيمة” مضيفة “كان علي أن أولد “مايلز”  قبل شهر من موعده لأن معدته لم تكن تحصل على ما يكفي من الطعام من مشيميتي. ولكن هذا كان أول إجهاض لي”.

وقالت أنها تلقت أكياسًا من عمليات نقل الدم في المستشفى، لكن ذلك لم يساعد في دعم السوائل حول ابنها وبعد ليلتين، قالت إنها تعلم أن الوقت قد حان لتقول “وداعا”.

كريسي تيجان تشارك رسالة مؤثرة بعد خسارتها لطفلها الثالث

كريسي تيجان وليجند بعد فقدان طفلهما

ووضحت أن قرارها بالتقاط ونشر صور للعملية قوبل ببعض الدعم والنقد. مضيفة أن زوجها جون ليجيند كان “متردد للغاية” في التقاط الصور، لكنها شعرت بالحاجة إلى مشاركة قصتهم.

وكتبت “لا أستطيع أن أعبر عن قلة اهتمامي بأنك تكره الصور لأنه شيء لم تكن لتفعله. لقد عشت ذلك واخترت أن أفعله، وأكثر من أي شيء آخر، هذه الصور ليست لأي شخص سوى الأشخاص الذين عاشوا هذا أو لديهم فضول بما يكفي للتساؤل كيف يبدو شيء من هذا القبيل. هذه الصور هي فقط للأشخاص الذين يحتاجون إليها. أفكار الآخرين لا تهمني. ”

وحثت كريسي تيجان الناس على مشاركة قصصهم ونشرت “من فضلك كن لطيفا مع أولئك الذين يفرغون قلوبهم”.