أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

تستضيف “ريل سينما”  في دبي مول العرض الأول لفيلم جاكي شان الجديد “فانغارد” اليوم الاثنين.

يعد الفيلم أحدث تعاون بين المخرج ستانلي تونج والنجم العالمي جاكي شان، ومن المتوقع أن تبدأ عروضه الرسمية في جميع دور السينما 8 أكتوبر.

وتظهر مدينة دبي في مشاهد الفيلم المملوء بالتشويق والحركة.

تم تصوير الفيلم على نطاق واسع في دبي في أماكن مختلفة بما في ذلك مدينة دبي للاستوديوهات ووسط مدينة دبي ودبي مول وبرج خليفة وسيتي ووك والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى المواقع والمناطق السكنية البارزة الأخرى، بدعم من لجنة دبي للسينما والتلفزيون.

استغرق التصوير في دبي 30 يوما وقال أحمد المطروشي، عضو مجلس الإدارة المنتدب في إعمار العقارية: “لطالما كانت (إعمار) رائدة في تشكيل أفق دبي الساحر والبيئات الحضرية والطبيعية المتطورة باستمرار فيها.

وظهور بعض الوجهات والمعالم السياحية الرئيسية في هذا الإنتاج السينمائي الضخم، دليل آخر على مركزها ضمن أكثر المدن شهرة، وكونها مصدر إلهام للفنانين والمنتجين السينمائيين من العالم كله.”

وكان جاكي تشان قد صور فيلم المغامرة الخيالي، كونغ فو يوغا، في الإمارات مع تونغ في عام 2015 حيث اثارت دبي اعجابه جدا معجب جدًا وطلب من جميع أصدقائه المخرجين التصوير في دبي.

هذا وقال جاكي تشان: “يسعدني أن أعود إلى دبي بعد ثلاث سنوات من تصوير كونغ فو يوغا. دبي مكان جيد للتصوير.” مشيرا “هذا هو سبب عودتي. سأعود مرارًا وتكرارًا في المستقبل.”

ويضم فريق عمل فانجارد ممثلين دوليين بالإضافة إلى ممثلين إماراتيين.