أخبار الآن | المغرب – وكالات

أصدرت المحكمة الإبتدائية في مراكش، الأربعاء، حكماً نافذاً بحق الفنانة المغربية دنيا بطمة، يقضي بسجنها لـ8 أشهر وتغريمها 10 آلاف درهم مغربي.

ويأتي هذا الحكم في إطار قضية تشهير بشخصيات معروفة عبر موقع التواصل الاجتماعي “سنابشات”، إذ اتهمت بطمة بالضلوع في حساب ينشر الفضائح ويكشف تفاصيل من الحياة الخاصة للمشاهير تحت اسم “حمزة مون بيبي”.

وفي سياق القضية نفسها، حكمت المحكمة أيضاً بسجن ابتسام شقيقة بطمة لمدة سنة، ومصممة الأزياء عائشة عياش بالسجن لمدة سنة ونصف السنة، وعلى صوفيا شاكيري بالسجن 10 أشهر، وبغرامة قدرها 10 آلاف درهم على كل منهن.

وكانت بطمة نفت مراراً علاقتها بالحساب المثير للجدل، مؤكدة أنها تتعرض لحملة من قبل أشخاص يريدون الإساءة إليها والنيل من “نجاحها الفني”. ووفقاً لوسائل اعلام مغربية، فقد حضرت بطمة إلى المحكمة برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وظهرت عليها علامات الحمل بوضوح. 

وقبل عدّة أشهر، جرى منع بطمة من مغادرة الأراضي المغربية حتى استكمال التحقيق، وقامت بإلغاء متابعتها لعدد من الفنانين في موقع “إنستغرام”، في تلميح إلى أنهم لم يساندوها في الأزمة الأخيرة.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.